بوتر يبرر استبعاد أوباميانغ من القائمة الأوروبية

نشر في 03-02-2023 | 22:41
آخر تحديث 04-02-2023 | 19:27
الغابوني بيير-إيمريك أوباميانغ
الغابوني بيير-إيمريك أوباميانغ
قال غراهام بوتر، المدير الفني لفريق تشلسي الإنكليزي لكرة القدم، إن بيير إيمريك أوباميانغ «لم يفعل شيئاً خاطئاً»، وذلك تعليقاً على استبعاده من قائمة الفريق لدوري أبطال أوروبا حتى نهاية الموسم.

وسافر المهاجم الغابوني أوباميانغ إلى ميلانو بعدما جرى إبلاغه أنه ليس ضمن قائمة تشلسي للمباراة أمام فولهام في الدوري الإنكليزي الممتاز، والتي انتهت بالتعادل السلبي الجمعة في المرحلة الثانية والعشرين من المسابقة.

ويأتي ذلك خلال استعدادات تشلسي لمواجهة بوروسيا دورتموند في 15 الجاري في دور الستة عشر بدوري الأبطال.



وأكد بوتر أن استبعاد أوباميانغ، المنضم للفريق قادماً من برشلونة الإسباني في الصيف الماضي، من القائمة الأوروبية، كان ببساطة قراراً يتعلق بالأرقام.

وقال بوتر عن أوباميانغ: «هو لاعب محترف. أتفهم أنه سيشعر بخيبة آمال، فهو قرار صعب. هو مجرد سوء حظ لبيير (أوباميانغ)، وسيكافح من أجل مكانه بالفريق حتى نهاية الموسم».

وأضاف بوتر، في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا): «أي قرار نتخذه دائماً ما يثار الجدل حوله. كان قراري، ويجب اتخاذ مثل هذه القرارات. أما هو، فلم يفعل شيئاً خاطئاً».

وتحدث بوتر عن المشاركة الأولى لفيرنانديز ضمن صفوف تشلسي، قائلاً: «أعتقد أنه تعامل بشكل رائع».

وأضاف: «يمكن أن تروا كفاءته، وما سيقدمه للفريق. لم يكن الأمر سهلاً بالنسبة له أو لنا، لأنه ليس معنا منذ وقت طويل، لكنني متحمس بشأنه».

back to top