قاليباف: قواتنا المسلحة أعادت بناء قدراتها خلال وقف إطلاق النار

نشر في 23-05-2026 | 13:43
آخر تحديث 23-05-2026 | 14:33
No Image Caption

أفادت وسائل ⁠إعلام ⁠رسمية اليوم السبت بأن ‌كبير المفاوضين ​الإيرانيين ‌ورئيس ​مجلس الشوري ‌محمد باقر قاليباف ‌التقى مع قائد الجيش ​الباكستاني عاصم منير في ​طهران، وذلك ‌في إطار الجهود الدبلوماسية الجارية لإنهاء حرب الشرق الأوسط.

وعقد منير ⁠أيضا اجتماعات مع الرئيس ⁠الإيراني ‌مسعود ​بزشكيان بحضور ‌وزير ​الخارجية ⁠عباس ​عراقجي.

وفي وقت لاحق ذكر التلفزيون ⁠الرسمي أن كبير المفاوضين ⁠الإيرانيين ورئيس مجلس ‌الشورى الإسلامي ​محمد ‌باقر قاليباف ​أبلغ قائد ‌الجيش الباكستاني ‌عاصم منير خلال اجتماع في طهران ​اليوم السبت بأن إيران لن ​تتنازل ‌عن حقوق أمتها وبلدها.

وأضاف أن القوات المسلحة الإيرانية أعادت بناء ⁠قدراتها خلال وقف إطلاق النار، ⁠وأن ‌الولايات المتحدة ​إذا «استأنفت الحرب بحماقة»، ‌فإن ​العواقب ⁠ستكون «أكثر ​دمارا».

 

 

back to top