الكويت: مكافحة غسل الأموال أولوية استراتيجية

العبدالله ترأس اجتماعاً ناقش فيه ملاحظات «فاتف»

نشر في 22-05-2026
آخر تحديث 21-05-2026 | 21:46
سمو رئيس مجلس الوزراء مترأساً الاجتماع
سمو رئيس مجلس الوزراء مترأساً الاجتماع

خلال اجتماع ترأسه رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ أحمد العبدالله، أمس، بشأن ملاحظات ومتطلبات مجموعة العمل المالي (فاتف)، تمت مناقشة سبل تعزيز التعاون والتنسيق بين مختلف جهات الدولة المعنية لضمان الالتزام بمنظومة مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب كأولوية استراتيجية، تأكيداً على حرص دولة الكويت على مواكبة المقاييس الدولية واستيفاء جميع المتطلبات المقررة.

حضر الاجتماع وزراء العدل المستشار ناصر السميط، والكهرباء والماء والطاقة المتجددة د. صبيح المخيزيم، والتجارة والصناعة أسامة بودي، والخارجية الشيخ جراح الجابر، إلى جانب المستشار بديوان رئيس مجلس الوزراء الشيخ د. باسل الصباح، والمدير العام لهيئة تشجيع الاستثمار المباشر الشيخ د. مشعل الجابر، وعدد من ممثلي الجهات المعنية المختصة.

 

back to top