الشاهين: اتحاد الكرة الكويتي ليس تابعاً لأحد.. وعدنا لآسيا كما وعدنا

نشر في 02-02-2023 | 23:41
آخر تحديث 04-02-2023 | 22:31
رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم عبدالله الشاهين
رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم عبدالله الشاهين

أكد رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم عبدالله الشاهين خلال استقباله في مطار الكويت الدولي مساء اليوم بعد فوزه بمقعد المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي، أن مجلس الإدارة جاء من أجل تطوير الكرة، واستعادة الكويتية لمكانتها المرموقة قارياً ودولياً.

وأضاف «خلال فترة وجيزة، نجحنا في استعادة منصب الكويت بالمكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بعد غياب استمر 18 عام، بحصد 33 صوت تمثل الأغلبية المطلقة في الانتخابات التي أجريت في كونغرس الاتحاد الآسيوي بالعاصمة البحرينية المنامة».



ووجه الشاهين الشكر إلى مجلس إدارة الاتحاد، الذي بذل مجهودات مضاعفة، سواء في انتخابات اتحاد غرب آسيا، أو الاتحاد القاري، في الوقت الذي «تكالبت» فيه بعض الأطراف والأفراد لعدم القدرة على نجاحنا وعودة الكويت إلى مكانتها.

وشدد الشاهين على أن الفوائد التي ستعود على الكويت من من عضوية المكتب التنفيذي للاتحاد القاري، هو العمل على تطوير الكرة الكويتية، وتبادل الخبرات، والمشاركة في صناعة القرارات الاستراتيجية، مشدداً على أن الاتحاد الكويتي لن يكون تابعاً لأحد.

واختتم الشاهين تصريحه قائلاً «منذ تولى مجلس إدارة اتحاد الكرة الكويتي المسؤولية في يونيو السابق، أكدنا أننا سنعود للقارة الآسيوية بقوة، وقد أوفينا بما ودعدنا به خلال فترة وجيزة».



back to top