«الأڤنيوز» يوفر أجهزة سحب آلي لصرف «العيادي»

نشر في 20-05-2026
آخر تحديث 20-05-2026 | 18:14
أجهزة السحب الآلي
أجهزة السحب الآلي

تزامناً مع اقتراب حلول عيد الأضحى المبارك، وبالتعاون مع حملة بنك الكويت المركزي «عيديتي»، أعلنت إدارة الأڤنيوز عن توفير 10 أجهزة للسحب الآلي لصرف «العيادي» بمختلف الفئات من الدينار، مقابل مطعم تشيزكيك فاكتوري، وفي القبة الأولى بين ستاربكس ومحل جاب، ابتداء من (اليوم) 21 مايو وحتى أول أيام عيد الأضحى المبارك.

وأوضحت إدارة «الأڤنيوز» أن هذه الخدمة التي تقدم بالتعاون مع بنك الكويت المركزي لاقت ترحيباً وإقبالاً من الزوار خلال الأعوام الماضية، حيث يحرص «الأڤنيوز» دائماً على مشاركة الزوار فرحة العيد وتسهيل وسرعة الحصول على العيادي، كما تساعد هذه الخدمة على الاستجابة لزيادة الطلب المتوقع على أوراق النقد الجديدة، لاسيما الفئات الصغرى التي لا تتوافر عادة في أجهزة السحب الآلي الأخرى لتوزيعها بمناسبة العيد.

 

back to top