5 شركات تتنافس على مشروع محطة جنوب المطلاع

نشر في 03-02-2023
آخر تحديث 02-02-2023 | 20:17
الجهاز المركزي للمناقصات العامة
الجهاز المركزي للمناقصات العامة

كشف الجهاز المركزي للمناقصات العامة عن قبول عطاءات 5 شركات تتنافس فيما بينها لتنفيذ مشروع إنشاء وتشغيل وصيانة محطة تنقية مدينة جنوب المطلاع والأعمال المكملة لها، حيث حصلت تلك الشركات على تقييم 80 بالمئة فأكثر فنياً لتنفيذ المشروع.

وتدفع وزارة الأشغال، ممثلة في قطاع الهندسة الصحية، في تنفيذ مشروع محطة جنوب المطلاع والأعمال المكملة لها بسعة تصل إلى 400 ألف متر مكعب/ يومياً، حيث تحدث نقلة نوعية في إنتاج المياه المعالجة في البلاد.

في سياق متصل، وافق الجهاز المركزي للمناقصات العامة على ترسية مناقصة صيانة الخدمات وطرق وساحات مؤسسات الدولة في محافظات العاصمة والفروانية والجهراء، والتي طرحتها «الأشغال»، على الشركة صاحبة أقل الأسعار والمطابقة للشروط الفنية والمالية للمشروع بمبلغ 1.700 مليون دينار مدة 1095 يوماً.

من جانب آخر، نظمت وزارة الأشغال، بالتعاون مع بنك الدم المركزي، حملة التبرع بالدم التاسعة لموظفيها، التي أقيمت أمس الأول في مبنى الوزارة.

وأشارت «الأشغال»، في تصريح صحافي، إلى أن الحملة تعتبر من الفعاليات والأنشطة التي توليها إدارة العلاقات العامة بالوزارة كثير الاهتمام، وتسعى من خلالها إلى نشر ثقافة العمل التطوعي، وتعدّ مشاركة الموظفين وزوار الوزارة بالحملة جزءاً أساسياً لنجاحها وسبيلاً لاستمرارها.

وتقدّمت الوزارة بالشكر للقائمين في البنك المركزي وللطاقم الطبي ولإدارة العلاقات العامة على التعاون الدائم والمستمر في تلبيه دعوات «الأشغال» لإقامة حملة التبرع بالدم.

back to top