المحري: تقسيط «إشغالات الطرق» خطوة للتسهيل

• أشاد بمصادقة المعجل على اقتراحه

نشر في 02-02-2023 | 17:23
آخر تحديث 02-02-2023 | 18:43
رئيس المجلس البلدي عبدالله المحري
رئيس المجلس البلدي عبدالله المحري

أكد رئيس المجلس البلدي، عبدالله المحري، سعي أعضاء المجلس للدفع بالقرارات التي تخدم مصلحة البلد والمواطنين وأصحاب الأنشطة.

وأشاد المحري بتعاون وتفهّم وزير الدولة لشؤون البلدية، عبدالعزيز المعجل، من خلال المصادقة على أغلب قرارات «البلدي»، خاصة المتعلقة بالمواطنين ومصالحهم بالدرجة الأولى، مبينا أن المصادقة على قرار تقسيط رسوم إشغالات الطرق لأصحاب التراخيص التجارية على دفعات سنوية، خطوة مهمة للتخفيف عن أصحاب الأعمال التجارية، خاصة من الشباب أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، موضحا أن الكثير ينتظر مزيداً من القرارات التي تبسط الأرضية للعمل الحر.

وذكر المحري أن التعاون مع الجهاز التنفيذي لبلدية الكويت حول أبرز القضايا ووجهات النظر أثمر العديد من القرارات المهمة خلال عمر المجلس الحالي.

ولفت إلى أن «البلدي» وأعضاءه يفتح أبوابه لأصحاب المبادرات من المبدعين وذوي الخبرة في مجالاتهم لعرض أي تصوّر يخدم الدولة وتوجهاتها ورؤيتها المستقبلية، مشيرا إلى أن ذراع العمل البلدي في تطور مستمر، نظراً لما يحتويه من عقول وخبرات وطاقات شبابية، سواء في المجلس الذي يمثّل الجانب الفني أو في البلدية التي تمثّل الجانب التنفيذي.

back to top