تعادل الساحل والسالمية في «الممتاز»

نشر في 01-02-2023
آخر تحديث 01-02-2023 | 21:00
محاولة مرور سماوية ودفاع من الساحل
محاولة مرور سماوية ودفاع من الساحل

فرض التعادل نفسه بنتيجة 1-1 على مباراة الساحل والسالمية، التي جمعتهما اليوم على استاد علي صباح السالم، في افتتاح الجولة الثانية عشرة لدوري زين الممتاز لكرة القدم.

وبهذه النتيجة التي جاءت بطعم الخسارة، ازداد موقف الفريقين صعوبة، إذ لا يزال الساحل، الذي يصارع للهروب من القاع، وارتفع رصيده إلى 9 نقاط، في المركز الأخير، بينما أصبح السالمية الذي ينافس على اللقب بـ 15 نقطة في المركز الخامس مؤقتاً.

جاء الشوط الأول جيد المستوى من الفريقين، لا سيما بعد سجال في الهجمات والسيطرة على مجريات الأمور، إلى جانب لعب كل منهما على ثغرات الآخر.

وتخلى الساحل عن حذره، معتمداً على الأسلوب الهجومي من أجل الفوز، خصوصا أن الخسارة تعني فقد المزيد من النقاط مما يجعل شبح الهبوط إلى الدرجة الأولى مسألة وقت، لكن عاب الفريق اللمسة الأخيرة في إنهاء الهجمات التي أتيحت له.

وواصل الفريقان تبادل الهجمات في بداية الشوط الثاني، حتى الدقيقة 52 التي شهدت هدف التقدم للسالمية، بعد أن سدد مبارك الفنيني لترتد الكرة إلى عذبي شهاب الذي سددها بيسراه في أقصى الزاوية اليمنى محرزاً الهدف الأول لفريقه.

عقب ذلك، ضغط الساحل، ونجح محترفه العماني حمد الحبسي في إدراك التعادل بعد تحويل عرضية نواف ثامر داخل الشباك برأسية متقنة.

وتبادل الفريقان الهجمات الخطيرة على مرمى الفريقين، غير أنها لم تترجم الى اهداف حتى صافرة نهاية المباراة 1-1.

back to top