«ممتاز اليد» يستأنف ب 3 مباريات

نشر في 01-02-2023
آخر تحديث 31-01-2023 | 19:41
كرة اليد
كرة اليد

يستأنف الدوري الكويتي لكرة اليد نشاطه اليوم بعد توقف لمدة شهر ونصف الشهر تقريباً، بإقامة ثلاث مباريات في الجولة العاشرة من القسم الثاني، حيث يلتقي في 4:30 عصراً اليرموك مع الفحيحيل، وفي 6:15 مساء مباراة الكويت مع الصليبيخات، وفي 8 مساء يلعب السالمية مع القادسية، وتقام المباريات على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله.

وتعتبر مباراة القادسية المتصدر برصيد 18 نقطة والسالمية الثالث ب 14 نقطة هي الأبرز، نظراً لطموح الأصفر في الاستمرار على درب الانتصارات، والابتعاد في قمة الترتيب، بتكرار الفوز على السماوي الساعي للثأر من خسارته في القسم الأول بنتيجة 29-32، والاقتراب خطوة في جدول الترتيب.

ويعول الصربي روديك، مدرب القادسية، على خبرة لاعبيه ومعنوياته المرتفعة للحسم، وكذلك استعادة الفريق خدمات نجمه التونسي خالد الحاج.

في المقابل، سيحاول مدرب السماوي التونسي المنجي البناني عرقلة تقدم الأصفر معتمداً على صفوفه شبه المكتملة، وتألق معظم لاعبيه وخصوصاً حيدر دشتي العائد من تجربة احترافية مع فريق مليحة الإماراتي، والتونسي نور الدين ماوه، والحارس الجزائري يحيى زموشي، العائدين من المشاركة مع منتخبي بلديهما في كأس العالم التي اختتمت مؤخراً.

الكويت والصليبيخات

وفي المباراة الثانية، يأمل الكويت الثاني وله 16 نقطة الارتقاء للقمة في حالة تعثر القادسية أمام السالمية، بتحقيق الفوز الثاني توالياً على الصليبيخات الخامس ب 8 نقاط، والطامح لتحسين موقعه في البطولة.

وفي المباراة الثالثة يسعى اليرموك قبل الأخير بأربع نقاط إلى تحقيق بداية جيدة في القسم الثاني، والاستفادة من عدم وجود محترفين في صفوف خصمه الفحيحيل السابع ب 7 نقاط، والذي سيعمل جاهداً على تعويض خسارته في القسم الأول والظفر باللقاء.

back to top