برشلونة لمواصلة التحليق بالصدارة على حساب بيتيس

نشر في 31-01-2023 | 20:05
آخر تحديث 01-02-2023 | 21:30
لاعبو برشلونة خلال المباراة السابقة
لاعبو برشلونة خلال المباراة السابقة
يحل برشلونة ضيفاً على ريال بيتيس اليوم، في مباراة مؤجلة ضمن المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

يسعى برشلونة الى الابتعاد أكثر في صدارة الدوري الإسباني، عندما يحل ضيفاً على ريال بيتيس في مباراة مؤجلة من المرحلة السابعة عشرة من المسابقة.

وبدأ برشلونة، أمس، الاستعداد الجدي لمواجهتيه المقبلتين أمام ريال بيتيس، وبعدها إشبيلية، عقب الفوز على جيرونا السبت بهدف نظيف وتعزيز صدارته لجدول الترتيب بفارق 5 نقاط عن ملاحقه ريال مدريد.

وبدأ المران، الذي جرى صباح الاثنين، على ملاعب «تيتو فيلانوفا» بالمدينة الرياضية تحت أعين المدرب تشافي هرنانديز بفقرات الإحماء الاعتيادية من أجل فك العضلات.

كما أجرى اللاعبون بعض الفقرات الخاصة بالتسديد عل المرمى، وتناقل الكرة في مجموعات متعددة داخل مساحات مصغرة من الملعب.

ويستعد البرشا لدخول منعطف مهم في مسيرته نحو استعادة لقب الليغا الذي غاب عنه آخر موسمين لمصلحة غريمه التقليدي ريال مدريد، حيث سيخوض مواجهتين مرتقبتين أمام كبيري إقليم الأندلس، بداية بريال بيتيس اليوم على ملعب «بينيتو فيامارين»، ثم يوم الأحد عندما يستقبل إشبيلية على ملعب «سبوتيفاي كامب نو» ضمن الجولة ال 20.

وكان البلوغرانا قد حقق فوزاً صعباً، السبت، على جيرونا في عقر داره بهدف نظيف، ليحافظ على صدارته المنفردة لجدول الترتيب، قبل أن يستقبل هدية ثمينة في اليوم التالي مباشرة بسقوط غريمه التقليدي ريال مدريد في فخ التعادل السلبي أمام ريال سوسييداد وزيادة الفارق بينهما إلى خمس نقاط.

ويفتقد برشلونة جهود نجمه ديمبيلي الذي استُبدل بعد 25 دقيقة من صافرة بداية المباراة امام جيرونا.

ولاحقت لعنة الإصابات ديمبيليه بعد انتقاله من بوروسيا دورتموند الألماني في 2017 مقابل 105 ملايين يورو (114 مليون دولار)، إضافة إلى مكافآت، والتي منعته من تقديم أفضل مستوياته في كاتالونيا.

back to top