«اليد» قدم الجهاز الفني الجديد للأزرق

نشر في 30-01-2023
آخر تحديث 30-01-2023 | 19:44
العدواني يقدم أبوالمجد للإعلام ويهدي له قميص الأزرق
العدواني يقدم أبوالمجد للإعلام ويهدي له قميص الأزرق
قدم الاتحاد الكويتي لكرة اليد الجهاز الفني الجديد للمنتخب الوطني الأول والشباب بقيادة المدرب المصري مجدي أبوالمجد ومواطنه مدرب حراس المرمى حمادة الروبي، خلال مؤتمر صحافي عقد مساء أمس بمقره في مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية بحضور أمين سر الاتحاد قايد العدواني ومدير المنتخبات الوطنية محمد عبدالله ومدير منتخب الشباب عبدالعزيز الزعابي.

وقال العدواني إن «الجهاز الفني الجديد بقيادة أبوالمجد سيقوم بالتنسيق مع هيئة التدريب والمنتخبات الوطنية بوضع خطة عمل طويلة الأجل ومتكاملة لإعداد المنتخبات الوطنية للفترة المقبلة».

وطالب العدواني الجميع بالتكاتف وتوفير الدعم اللازم من الأندية ومؤسسات الدولة المعنية وكذلك وسائل الإعلام من أجل تذليل كل العقبات أمام المنتخبات الوطنية خصوصاً فيما يخص حسم ملف التفرغات الرياضية للاعبين الذي سيكون عائقاً كبيراً لاسيما أن موعد بطولة العالم سيتضارب مع مواعيد الاختبارات الدراسية.

تضافر الجهود

من جانبه، أعرب أبوالمجد عن سعادته بالمهمة الجديدة واعتبر قيادة منتخب الكويت شرفاً وإضافة إلى مسيرته التدريبية، موضحاً أن «الظروف التي مرت بها كرة اليد الكويتية خلال فترة الإيقاف وما بعدها أثرت كثيراً على مستوى اللعبة لكن بالعمل وتضافر الجهود والتخطيط الجيد ستستعيد مكانتها الطبيعية».

وبدوره، قال الروبي إن «تولي تدريب حراس مرمى منتخب الكويت يعتبر مسؤولية وثقة كبيرة، وسنعمل جاهدين لنكون أهلا لذلك، ونتمكن من قيادة سفينة الأزرق إلى بر الأمان في المنافسات الدولية المقبلة».

back to top