صراع بين العربي والقادسية في «ممتاز الطائرة»

نشر في 30-01-2023
آخر تحديث 29-01-2023 | 19:31
لاعبو النادي العربي
لاعبو النادي العربي
يتجدد الصراع بين الغريمين التقليديين العربي والقادسية، عندما يلتقيان في السابعة من مساء اليوم، ضمن الجولة الخامسة من الدور الثاني «الإياب» في الدوري الممتاز للكرة الطائرة، ويسبق ذلك في الخامسة مساء مباراة أخرى تجمع بين برقان وكاظمة، وتُجرى المباراتان على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي.

ويتطلع القادسية المتصدر برصيد 18 نقطة للمحافظة على قمة الترتيب وتحقيق الثأر من هزيمته الوحيدة في «ذهاب الدوري» أمام العربي صاحب الوصافة، وبفارق الأشواط عن الكويت الثالث وكاظمة الرابع برصيد 17 نقطة لكل منهما، والطامع في تكرار الفوز لإثبات أحقيته وانتزاع مقدمة البطولة في مباراة صعبة على الطرفين، نظراً لتقارب المستوى والمردود الفني المرتفع الذي قدمه الفريقان في الفترة الأخيرة.



ويعوّل مدرب الأصفر الأرجنتيني جليان على المعنويات المرتفعة للاعبيه وخبرتهم، وتألق راشد عنبر وناصر عبدالصمد، والثنائي البرازيلي ديغالما، والروسي فيكتور.

وفي المقابل يعوّل مدرب الأخضر التونسي صبري بن الأزرق على أداء الفريق المتوازن منذ بداية البطولة، معتمداً على محمد سويد ومبارك عبدالهادي، والمحترفين البلغاري فلين والبيلاروسي شارابوفيتش، وقد تتعثر مشاركة حول حسين المسري في المباراة بداعي الإصابة.

برقان يواجه كاظمة بأميركي

وفي المباراة الأخرى يأمل كاظمة الرابع 17 نقطة في استعادة اتزانه والخروج من كبوته الأخيرة،على حساب برقان قبل الأخير برصيد 5 نقاط، والطامح في الاستفادة من تعاقده الجديد مع المحترف الأميركي دييغونيغرون وتراجع نتائج البرتقالي.

back to top