أنور البرجس: التمارين المشتركة ترفع كفاءة الأفراد

نشر في 29-01-2023
آخر تحديث 29-01-2023 | 19:13
البرجس يستمع إلى شرح من قيادات التمرين
البرجس يستمع إلى شرح من قيادات التمرين

تفقّد وكيل وزارة الداخلية، قائد القيادة التنسيقية لحماية الأمن الداخلي، الفريق أنور البرجس، موقع والجهات المشاركة في التمرين المشترك (تعاون 2023/1)، والذي يقام تحت إشراف وزارة الداخلية بالتعاون مع الجهات الحكومية والعسكرية يوم الأحد 2023/2/5 بميدان الأديرع، يرافقه الوكيل المساعد لشؤون المرور والعمليات، اللواء جمال الصايغ، وآمر القوة البرية بالجيش الكويتي اللواء الركن محمد الظفيري وعدد من القيادات.

واطلع البرجس على جاهزية الجهات المشاركة في التمرين، كما استمع إلى شرح عن الفرضيات التي سيتم التعامل معها، وآلية التفاعل والتنسيق الميداني في تنفيذ الواجبات المشتركة.

ونقل البرجس إلى القوات المشاركة تحيات وتقدير النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وزير الدفاع بالإنابة، المشرف العام على القيادة التنسيقية لحماية الأمن الداخلي، الشيخ طلال الخالد، وحرصه على متابعة الاستعدادات والتحضيرات الخاصة بالتمرين المشترك، وتوجيهاته بضرورة اكتساب الخبرات والمعلومات التي تسهم في نجاح التمرين لتحقيق الهدف المنشود.

وأكد وكيل «الداخلية» أن التمارين المشتركة تعمل على توحيد المفاهيم بين القوات المشاركة ورفع كفاءة الأفراد لتنفيذ حالات الاستعداد والجاهزية الأمنية، وفقاً للحالات الطارئة، وإنجاز الأعمال على الوجه الأكمل.

back to top