عاشور: الفوز مهم وأداء الأبيض غير مقنع

• روسمير: الأخضر استحق «النصر»
• المشعان: الخسارة لتراجع المردود

نشر في 28-01-2023
آخر تحديث 28-01-2023 | 21:17
محمد المشعان وروسمير سفيكو
محمد المشعان وروسمير سفيكو

أكد مدرب فريق الكويت لكرة القدم، علي عاشور، أن أداء فريقه لا يزال غير مقنع، رغم الفوز الذي حققه على السالمية أمس الأول في نصف نهائي كأس الأمير.

وقال عاشور: بعد فوز الكويت على السالمية في ربع نهائي كأس الأمير، بهدف من دون رد، إن المهمة أمام السالمية لم تكن سهلة، مشيرا إلى أن الأداء في الشوط الأول لم يكن مقنعا، في حين تحسنت الأمور في الثاني.

وبيّن أن الأبيض استحق بصورة إجمالية الفوز، وحصد بطاقة الدور القادم، معربا عن ثقته باللاعبين، وقدرتهم على استكمال المشوار بنجاح. ولم يخف عاشور أن تتابع المباريات، في الفترة الأخيرة، لا يعطي الجهاز الفني، الاريحية المطلوبة، للتجهيز بالصورة المثالية.

من جانبه، قال مدرب العربي لكرة القدم البوسني روسمير سفيكو، إن فريقه استحق الفوز على النصر، وسط قدرة اللاعبين على مواجهة خطة العنابي بشكل مميز.

وأضاف أن الأخضر أهدر فوزا عريضا كان في متناوله في حال استغل الفرص المتاحة للتسجيل.

وأبدى سفيكو ثقة كبيرة باللاعبين، وقدرتهم على تجاوز كل العقبات في قادم المباريات، نحو صعود منصات التتويج.

من جانبه، أرجع مدرب النصر محمد المشعان، الخسارة أمام العربي، إلى تراجع المردود في بداية المباراة، مؤكدا أن تقدم العربي المبكر صعّب من مهمة فريقه للعودة بنتيجة اللقاء.

وشدد المشعان على أن النصر قادر على العودة في مباريات الدوري، وسط مؤشرات إيجابية بانضمام الصفقات الجديدة، التي أبرمها النادي مؤخراً، لتدعيم صفوف الفريق.

إبراهيم: نحتاج هدافاً

قال مدرب السالمية، محمد إبراهيم، إن فريقه قدّم كل ما في وسعه، حسب الأوراق المتاحة، ووسط غياب مهاجم الفريق، العراقي آسو رستم.

وأضاف أن السالمية أهدر فرصا بالجملة على مدار شوطَي اللقاء، بما يؤكد أن الفريق ينقصه هداف.

وكان مهاجم السالمية، آسو رستم، قد تخلّف عن أن يكون مع السالمية أمس الأول، وسط رغبة من اللاعب في فسخ تعاقده.

وحسب إدارة السالمية، فإن إدارة السالمية توصلت إلى اتفاق مع آسو للعودة إلى التدريبات، اعتبارا من الغد.

رحيل العلوي

وعلمت «الجريدة» أن إدارة الأبيض في طريقها لفسخ التعاقد مع العماني أرشد العلوي، والتعاقد مع صانع لعب جديد، وسط وصول لاتفاق مع لاعب مميز برز أخيرا في بطولة خليجي 25.

back to top