«يد» الأبيض يواصل استعداداته لاستئناف الدوري

نشر في 28-01-2023
آخر تحديث 28-01-2023 | 20:56
اللاعب سيف العدواني
اللاعب سيف العدواني

يواصل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الكويت تدريباته اليومية المكثف تحت قيادة المدرب البرازيلي كارلوس أوليفيرا استعداداً لاستئناف مباريات الدور الثاني من بطولة الدوري الممتاز المقرر الأربعاء المقبل.

وأكد مدير الفريق سامح الهاجري ل «الجريدة» أن الفريق خضع لبرنامج تدريبي مكثف خلال فترة توقف الدوري، وسط انتظام من اللاعبين بالحضور بما فيهم المحترفان الكوبي هيرنانديز والقطري فرنكيس، ويقدمون مردودا مميزاً جداً بهدف الوصول للمستوى الفني المطلوب قبل عودة عجلة الدوري للدوران.

وكشف الهاجري عن وجود بعض الإصابات الطفيفة بين لاعبي الفريق لكنها غير مؤثرة بالشكل الذي يؤدي لغياب اللاعبين، مؤكداً أن الفريق سيكون جاهزاً وبكامل نجومه في المباريات المقبلة التي يطمح فيها الأبيض للمحافظة على لقبه في بطولة الدوري.

عودة العدواني

وقال الهاجري، إن صفوف الأبيض ستكتمل قريباً بعودة النجم الصاعد سيف العدواني من تجربته الاحترافية الناجحة مع فريق الشارقة الإماراتي، التي ساهم خلالها بصعود الفريق للمباراة النهائية لبطولة نائب رئيس دولة الإمارات، التي جرت مساء أمس أمام فريق مليحة، بينما انتظم زميله محمد عامر في تدريبات الأبيض بعد انتهاء إعارته لفريق شباب أهلي دبي خلال الفترة الماضية.

back to top