الجارالله: الجهراء يعاني مالياً... والعهدة على المجلس القديم

• عبدالكريم حسن: الجدية في التفاوض حسمت وجهتي إلى الكويت

نشر في 27-01-2023 | 16:39
آخر تحديث 28-01-2023 | 21:00
الحسيني وطواري يقدمان عبدالكريم حسن للإعلام
الحسيني وطواري يقدمان عبدالكريم حسن للإعلام

أكد رئيس نادي الجهراء خالد الجارالله أن ناديه يعاني عجزا ماليا كبيرا يبلغ 550 ألف دينار، مع إمكانية وصول هذا المبلغ إلى مليون دينار مع تسلم العهدة بشكل رسمي، وانتقالها إلى مجلس الإدارة الجديد الذي انتُخب منذ فترة وجيزة.

وقال الجارالله، على هامش تقديم المحترف القطري لاعب السد السابق عبدالكريم حسن، إن عهدة العجز تقع على عاتق المجلس القديم، معربا عن أمله مع مجلس إدارته، تجاوز تلك الأزمة، وإعادة ترتيب الصفوف، للعودة إلى منصات التتويج.

وأضاف ان صفقة عبدالكريم، باكورة التعاقدات المدوية، التي يتطلع إليها نادي الجهراء، مقدماً شكره لكل رجالات النادي والداعمين.

وشدد على أن الصفقة لا تشوبها شائبة، لأن اللاعب حر، وهو ما جعل أكثر من ناد، يدخل في مفاوضات من أجل الظفر بخدماته.

وأشار إلى أن إدارة ناديه تكن كل التقدير لنادي السد، وللإخوة القطريين، وسط تطلعات إلى مد يد التعاون مع جميع الأندية داخل الكويت وخارجها.

برازيل العرب

من جانبه رفض لاعب السد القطري السابق، والمنتخب القطري عبدالكريم حسن، التقليل من انتقاله إلى فريق الجهراء، مؤكدا ان الكرة الكويتية كانت في يوم من الأيام قبلة كرة القدم، وبرازيل العرب.

وأضاف عبدالكريم، في المؤتمر الصحافي، أمس ، أن الجدية في التفاوض هي التي حسمت وجهته إلى الكويت، كما أن الوضع الكروي فيها لا يخفى عليه، وكذلك وضع نادي الجهراء، معربا عن أمله تقديم الإضافة المطلوبة.

وعما أثير عن عدم قانونية انتقاله، شدد عبدالكريم على أن تركيزه سيكون داخل المستطيل الاخضر، بعيدا عن الدخول في اي مهاترات، مؤكدا أن الجانب القانوني سيكون متروكا للمختصين.

وأوضح الدولي القطري وأفضل لاعب في آسيا 2018، ان فارق الامكانات على مستوى البنية التحتية، والاحتراف، لن يكون عائقا أمامه لمواصلة سلوكه الاحترافي، والحفاظ على مستواه الفني والبدني.

صفقات محلية

بدوره، قال رئيس جهاز الكرة طواري مدلول، إن إدارة ناديه تسلمت النادي مدمرا، وسط جهود حالية، لإعادة بعض الطيور المهاجرة، إذ عاد إلى التدريبات لاعبون مميزون أمثال، عثمان الشمري، ويوسف الرشيدي، وخالد صباح، وطلال السربل، وغيرهم من اللاعبين المهمين.

وعن صفقة اللاعب ضاحي الشمري، واعلان انتقاله إلى كاظمة، كشف مدلول، أن إدارة النادي لم توافق على انتقاله حتى الآن، وسط رغبة في الحصول على قيمة مالية للصفقة، لا بالمجان كما يرغب اللاعب.

back to top