العتيبي يسأل عن الوظائف الإشرافية

نشر في 26-01-2023
آخر تحديث 26-01-2023 | 19:58
النائب فارس العتيبي
النائب فارس العتيبي

سأل النائب فارس العتيبي وزير التربية وزير التعليم العالي د. حمد العدواني عن الوظائف الاشرافية في المناطق التعليمية، وأهميتها القصوى في التنظيم الإداري بالمرافق العامة حيث تتولى الاشراف على الموظفين وما يتبع ذلك من مراجعة أعمالهم والقيام بعمليات الإدارة والتخطيط والتنظيم والتنسيق والمتابعة والاشراف العام والمباشر على اعمال المرافق والإدارات في مختلف الوحدات التنظيمية.

وأضاف: تأتي الوظائف الاشرافية المتمثلة في وظائف (مدير عام منطقة تعليمية - مدير إدارة التنسيق ومتابعة التعليم العام - مدير إدارة مدارس التربية الخاصة) من الوظائف الهامة والمعززة لعمل الإدارة تنظيميا وإداريا، حيث أعلنت الوزارة بتاريخ 13/12/2022 عن حزمة من الوظائف الإشرافية الشاغرة من بينها مدراء عموم المناطق التعليمية ومدير إدارة مدارس التربية الخاصة.

وطلب العتيبي صورة ضوئية عن بطاقة الوصف الوظيفي لوظيفة مدير عام منطقة تعليمية في التعليم العام والخاص، ومدير إدارة التنسيق ومتابعة التعليم العام، ومدير إدارة مدارس التربية الخاصة، وكافة التعديلات التي أجريت عليها منذ عام 2012.

كما طلب نسخة من الإعلانات التي أصدرتها الوزارة عن حاجتها لشغل وظيفة مدير إدارة مدارس التربية الخاصة منذ 2012 وحتى تاريخه، ونسخة من التدرج الوظيفي وبيان المستوى الوظيفي والسيرة الذاتية لشاغلي وظيفة (مدير إدارة مدارس التربية الخاصة - مدير إدارة التنسيق ومتابعة التعليم العام) منذ عام 2012 وحتى تاريخه.

back to top