الكويت تستضيف «إلى أخي اليتيم» نوفمبر المقبل

نشر في 26-01-2023 | 19:25
آخر تحديث 02-02-2023 | 22:16
مي البغلي
مي البغلي

أعلنت وزير الشؤون الاجتماعية والتنمية المجتمعية ووزير الدولة لشئون المرأة والطفولة المهندسة مي البغلي استضافة الكويت الدورة الأولى لمسابقة «إلى أخي اليتيم» في نوفمبر المقبل.

وأعربت البغلي خلال خلال كلمتها التي القتها في الجلسة الختامية لاجتماع وزراء الشئون والتنمية الاجتماعية في الدورة 42 التي اقيمت في العاصمة الدوحة بدولة قطر الشقيقة عن ترحيب وزارة الشئون ودولة الكويت بالتنظيم والدعوة لهذه المسابقة التي تخص فئة عزيزة على قلوبنا جميعاً.



ونوهت الوزيرة إلى القرار رقم 925 الصادر من أعمال الدورة 40 لمجلس وزراء الشئون الاجتماعية العرب والتي عقدت في ديسمبر 2020 ونص على ترحيب دولة الكويت باستضافة الدورة الأولى لمسابقة أخي اليتيم.

وشهدت مشاركة الوفد الكويتي برئاسة وزيرة الشئون الاجتماعية والتنمية المجتمعية المهندسة مي البغلي في اجتماعات الدورة الـ42 لوزراء الشئون والتنمية الاجتماعية نشاطاً مكثفاً وتم عقد العديد من اللقاءات والاجتماعات على المستويين الخليجي والعربي تطرقت أغلبها لمناقشة عدة ملفات وقضايا مشتركة تتعلق بالقضاء على الفقر والإعاقة وكبار السن والمخدرات والطفل والمرأة والأسر المنتجة.

اختتمت البغلي لقاءاتها على هامش الاجتماع العربي وزير التضامن الوطني والأسرة وقضايا المرأة في دولة الجزائر السيدة كوثر كريكو للاطلاع على التجارب المشتركة في مجالات الاعاقة ودعم الأسر المنتجة والمرأة والطفل.



back to top