سهير رمزي: أطل بشكل مختلف في مسلسل «أم البنات»

نشر في 27-01-2023
آخر تحديث 26-01-2023 | 18:22
الفنانة سهير رمزي
الفنانة سهير رمزي

تباشر الفنانة سهير رمزي تصوير أحدث أعمالها الدرامية «أم البنات»، الذي ينتمي إلى الدراما الاجتماعية، ومن المقرر أن يعرض خلال السباق الرمضاني المقبل، بمشاركة مجموعة كبيرة من الفنانين الشباب.

وقالت سهير، لـ«الجريدة»، إنها تجسد في المسلسل شخصية ليل، السيدة البسيطة وأم البنات الخمس، والتي تسعى لتربيتهن بطريقة سليمة، وتقوم بالإنفاق عليهن من خلال المطعم الذي تمتلكه في الحارة الشعبية التي يعشن بها، وخلال الأحداث نشاهد ارتباط ليل بسيدات الحارة وعلاقتها معهن، إضافة إلى علاقاتها مع بناتها، وبالرغم من أنها ليست متعلمة بشكل يجعلها سيدة مثقفة لكن ما تعلمته ومرت به في حياتها كان كثيرا جدا.

وأضافت أنها تحمست للعمل منذ قراءته، لأنها لم تقدم هذه الشخصية من قبل في أي عمل، سواء بالسينما أو التلفزيون، بجانب ارتباطها بالأعمال التي تقدم قضايا اجتماعية بشكل عام، لافتة إلى أنها وجدت تشابها بينها وبين شخصية ليل التي تقدمها فيما يتعلق بالعمل بجد والاجتهاد وتحمل المسؤولية، الأمر الذي جعلها لا تتردد في الموافقة على المسلسل لتعود من خلاله إلى الدراما التلفزيونية.

وأوضحت أنها عملت على التحضير للشخصية بما يتناسب معها، سواء من حيث المظهر الشكلي والملابس وطريقة الكلام، أو في طبيعة علاقتها مع بناتها، الأمر الذي سيظهر بوضوح عند مشاهدة العمل على الشاشة، مشيرة إلى أنها تعتبر المسلسل بمنزلة تحد بالنسبة لها، خاصة أن الشخصية التي تقدمها من بيئة ووسط اجتماعي مختلفين عنها وعن تجاربها السابقة.

وأرجعت سهير غيابها خلال الفترة الماضية إلى عدم قناعتها بالأدوار التي تعرض عليها، خاصة مع تقديمها العديد من الأدوار المهمة والمتنوعة في مسيرتها الفنية، لافتة إلى أنها لم تعد ترغب في العمل من أجل المال، ولكن من أجل تقديم أدوار جيدة في تجارب فنية متميزة ومختلفة، وهو ما يجعلها تنتظر حتى لو طالت فترة الانتظار للبحث عن العمل الجيد.

back to top