«طيران الجزيرة» تروج للسياحة في جورجيا

• عبر حملة بالتعاون مع المكتب الوطني الجورجي

نشر في 26-01-2023
آخر تحديث 26-01-2023 | 18:07
جانب من الحفل
جانب من الحفل

تتعاون «طيران الجزيرة» مع المكتب الوطني الجورجي للسياحة، في حملة تهدف إلى الترويج للسفر والسياحة في جورجيا، إذ أقامت حفلاً حضره سفير جورجيا لدى الكويت، كونستانتين جغينطي، إضافة إلى نخبة من ممثلي وكلاء السفر وشركاء الشركة.

وخلال الحفل، قال السفير الجورجي: «سعداء جداً بهذه المبادرة، التي نرحب بها وجميع أنواع المبادرات التي من شأنها تطوير العلاقات الودية القائمة بين الكويت وجورجيا، فالعلاقات بين الشعبين فائقة الأهمية، علاوة على التعاون الاقتصادي والتجاري. كان للرحلات المباشرة بين الكويت وجورجيا دور محوري في تطوير هذه العلاقات، و(طيران الجزيرة) كانت رائدة في إطلاق هذا الخط».

وأضاف: «تُعد السياحة قطاعاً حيوياً ومهماً في تعزيز العلاقات، وهذا الحفل الترويجي يظهر كيف يمكن للطيران والسياحة التعاون بنجاح في تعزيزها. يسعدني أن تكون جورجيا وجهة سياحية شهيرة للسياح الكويتيين، ونأمل أن يزورها المزيد منهم في المستقبل».

تعتبر جورجيا وجهة سياحية لا تتطلب تأشيرة بالنسبة للسياح الكويتيين، وتتميز بثقافتها الغنية وتاريخها وطبيعتها المتنوعة التي تجعلها وجهة مثالية لجميع أنواع السياح من الأفراد والعائلات، سواءً في الصيف أو الشتاء، بما في ذلك الاستمتاع بمختلف أنواع الرياضات الخارجية والمغامرات الاستكشافية التي تستهدف الباحثين عن الإثارة، والوديان والجبال الخضراء لأولئك الذين يفضلون المناظر الخلابة.

وتشغل «طيران الجزيرة» رحلات مباشرة من الكويت إلى العاصمة تبليسي، التي تنفرد بمعالمها الثقافية والطعام المتنوع، كما أنها بوابة إلى العديد من المدن الأخرى في جورجيا التي يجب زيارتها، مثل: كاخيتي وكوتايسي وغودوري. وتستغرق مدة الرحلة ما لا يتعدى الساعتين ونصف الساعة من الكويت، ما يجعلها وجهة مناسبة لقضاء إجازة سريعة.

من جهته، قال نائب الرئيس لقطاع المبيعات في «طيران الجزيرة»، بهاراتان رافيندران: «أطلقت الشركة رحلات مباشرة إلى العاصمة الجورجية (تبليسي) عام 2018 لتلبية الطلب المتزايد على الرحلات المباشرة إلى هذه الوجهة السياحية النامية، والتي كانت قد بدأت تستحوذ على شهرة عالمية. لاقى هذا الخط نجاحاً بين المسافرين من الكويت منذ ذلك الحين. هدفنا مواصلة تعزيز شراكاتنا مع الشركاء التجاريين ووكلاء السفر عبر الترويج لمختلف الوجهات التي نخدمها، ويسعدنا التعاون في هذه الحملة الترويجية، بالتعاون مع المكتب الوطني الجورجي للسياحة».

back to top