«الضباط المتقاعدين» تبحث التعاون مع «المحاربين» المصرية

• السفير الغانم استقبل الوفد الكويتي وأكد دعمه لمبادرات تعزيز العلاقات

نشر في 26-01-2023 | 11:41
آخر تحديث 26-01-2023 | 20:08
صورة جماعية لوفد «الضباط المتقاعدين» مع جمعية المحاربين القدماء
صورة جماعية لوفد «الضباط المتقاعدين» مع جمعية المحاربين القدماء

قام رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية الضباط المتقاعدين الكويتية اليوم بزيارة جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب في مصر، تلبية لدعوة من مدير جمعية المحاربين اللواء الركن أشرف أحمد شريف.

واطلع الوفد الكويتي برئاسة رئيس مجلس إدارة الجمعية اللواء متقاعد فيصل الجزاف على أوجه الرعاية والخدمات التي تقدم للمحاربين وأسرهم والشهداء ومصابي العمليات الحربية.

وأشاد الجزاف في تصريح لـ «كونا» بما تقدمه الجمعية المصرية من خدمات وبرامج تأهيلية وتشجيعية وترفيهية للمنتسبين وأسرهم من العاملين والمتقاعدين بعد ان فقد بعضهم الأمل في الحياة نتيجة للتعرض للاصابات أو المرض.

ترتيبات لتوقيع بروتوكول مشترك للاستفادة من الخبرات والتجارب

وأشار إلى أنه جرى الترتيب لتوقيع بروتوكول تعاون مشترك بين الجمعيتين للاستفادة من الخبرات والتجارب المطبقة منذ سنوات طويلة.

وعلى صعيد متصل، استقبل سفير الكويت لدى مصر ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية غانم الغانم في مكتبه وفد مجلس ادارة جمعية الضباط المتقاعدين بحضور الملحق العسكري والملحق الأمني.

وأعرب السفير الغانم عن دعمه لهذه المبادرات التي من شأنها ان تعزز التعاون مع الأشقاء في مصر، وبما ينعكس ايضا بالايجاب على الضباط المتقاعدين ومنتسبي الجمعيتين لتحقيق جميع الغايات والاستفادة من التجارب والخبرات.

back to top