الظفيري لمستجدي الجامعة: اعرفوا اللوائح والقوانين

نشر في 25-01-2023
آخر تحديث 25-01-2023 | 17:42
جانب من معرض اللقاء الإرشادي للمستجدين
جانب من معرض اللقاء الإرشادي للمستجدين
دعا القائم بأعمال عميد شؤون الطلبة في جامعة الكويت، د. محمد الظفيري، الطلبة المستجدين إلى ضرورة معرفة اللوائح والقوانين الجامعية، مشيرا إلى أن اللقاءات الإرشادية تأتي حرصاً من عمادة شؤون الطلبة على تعزيز دور الجامعة في حياة الطالب.

جاء ذلك خلال اللقاء الإرشادي الذي نظّمته إدارة الإرشاد الأكاديمي في عمادة شؤون الطلبة بالجامعة للطلبة المستجدين في الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2023/2022 بكلية العلوم الإدارية اليوم.



من جهة أخرى، ذكر القائم بأعمال عميد القبول والتسجيل، د. عبدالله الهاجري، أن الحياة الجامعية مختلفة عمّا قبلها؛ فالطالب له حق اختيار المادة والتخصص وتحديد مستقبله من خلال قرارات مدروسة، مضيفا أن عمادة القبول والتسجيل وفّرت للطالب دليل قواعد القبول والتحويل الشامل على موقع الجامعة الرسمي، لتسهيل حصول الطالب على المعلومات اللازمة لاستكمال مسيرته الدراسية.

وعلى هامش اللقاء، تم تنظيم معرض تعريفي إرشادي شاركت به مختلف الكليات والإدارات بجامعة الكويت التي تُعنى بالطالب المستجد، إلى جانب النوادي الطلابية، كما تم توفير خدمة إصدار الهوية الجامعية للطلبة، والقيام بجولات ميدانية للطلبة للتعرّف على مختلف كليات جامعة الكويت في مدينة صباح السالم الجامعية.

back to top