أشكناني: لا أحب تكرار طرح القضايا نفسها في أعمالي

نشر في 25-01-2023
آخر تحديث 25-01-2023 | 17:14
المؤلف عبدالرحمن أشكناني
المؤلف عبدالرحمن أشكناني
تحدّث المؤلف عبدالرحمن أشكناني عن مجموعة من أعماله الجديدة؛ البعض منها في طور التصوير، أما الأخرى ففي طور الإعداد والتحضير، وقال إن مسلسل كذبة أبريل يتكون من 30 حلقة، وهو عمل درامي اجتماعي، ويتضمن «لايت كوميدي»، مبيناً أن العمل «ثيمته» جديدة، و«يعتقد البعض أن العمل كوميدي من الاسم، لكنه ليس كوميدياً».

المسلسل من إخراج حسين الحليبي، وإنتاج شركة بيوند دريمز للمنتج عبدالله بوشهري، ويشارك فيه مجموعة من النجوم الكبار والشباب، ومنهم جاسم النبهان، وزهرة عرفات، وشوق الهادي، وعبدالله المسلم، وعبدالله بهمن، ومي البلوشي، وليلى عبدالله، وشوق الهادي، وشهد سلمان، وسارة صلاح، وغيرهم.



أما مسلسل النون وما يعلمون، فقد بدأوا بتصويره، ويتكون أيضاً من 30 حلقة، موضحاً أن العمل مقرر عرضه في موسم رمضان المقبل، وهو من بطولة عدد من النجوم، ومنهم شهاب جوهر، وإلهام الفضالة، وطيف، وعبدالله الطليحي، ومحمد الحملي، وحسن المطوع، وشبنم خان، وعبير أحمد، وباسمة حمادة، ورانيا شهاب، وهدى حمدان، إلى جانب زينب يوسف شعبان، ومن إخراج حمد البدري.

وأضاف أشكناني أن لديه أعمالاً جديدة، ومنها مسلسل عنوانه بشكل مبدئي «بعض الظن» يتكون من 30 حلقة، وسيُعرض بعد شهر رمضان، ويطرح قضية جديدة، إضافة إلى مسلسل «سيزون» بعنوان «جرس إنذار» مع المخرج خالد بوصخر، لافتاً إلى أن العمل في طور الكتابة بقضية مختلفة، وقال «أنا لا أحب تكرار طرح القضايا نفسها في الأعمال التي أكتبها». وعن رأيه في أعمال «سيزون» يقول «خير لا بدّ منه، لأنه ليس كل عمل في الوقت الحالي يتحمل 30 حلقة، وجاءت في مصلحة المؤلف والمخرج».

back to top