فولاذ: «يد الأخضر» يواصل تدريباته... والعمري يعود قريباً

نشر في 25-01-2023
آخر تحديث 24-01-2023 | 20:45
مدرب النادي العربي لكرة اليد  د. أحمد فولاذ
مدرب النادي العربي لكرة اليد د. أحمد فولاذ

يواصل الفريق الأول لكرة اليد بالنادي العربي، بقيادة مدربه د. أحمد فولاذ، تدريباته اليومية التي استأنفها منذ فترة قصيرة، بعد تعديل مواعيد مباريات القسم الثاني من الدوري الممتاز.

وقال د. فولاذ، لـ «الجريدة»، إن اللاعبين منتظمون في التدريب، ومنهم التونسي اسامة جزيري؛ طمعاً في استعادة الجوانب الفنية والبدنية بشكل مقبول قبل استئناف المباريات الرسمية، مشيرا إلى أن إدارة الفريق تسعى لإقامة بعض المباريات التجريبية خلال الأيام المقبلة استعدادا للدوري.

وكشف عن اقتراب عودة المحترف التونسي نضال العمري إلى صفوف الفريق، بعد تعافيه من الإصابة في يده اليمنى، والتي أجرى على أثرها عملية جراحية مؤخرا تكللت بالنجاح، مشيرا إلى أن اللاعب سيجري أشعة على يده خلال الأيام المقبلة، لتحديد موعد عودته الرسمية.

وأكد أن الأخضر سيستعيد لاعبيه المصابين بشكل تدريجي، خصوصا بعد تماثل سالم محبوب ووليد القلاف للشفاء من الإصابة الأخيرة، ودخولهما التدريبات بشكل خفيف، لكن عودتهما الكاملة لم تتحدد بشكل نهائي، في حين استعاد خدمات نجمه علي أشكناني بعد شفائه من الإصابة، وانتهاء تجمع منتخب الشواطئ، وسيكون جاهزا للمشاركة في المباريات المقبلة.

back to top