«الخليج»: إيداع 1.5 مليون دينار في حساب موزة العصفور

• عميلة البنك لأكثر من 40 عاماً والرابحة ال 19 في حساب مليونير الدانة

نشر في 24-01-2023
آخر تحديث 24-01-2023 | 18:40
القطان مستقبلاً العصفور
القطان مستقبلاً العصفور

استقبل بنك الخليج موزة عبدالوهاب علي العصفور، الرابحة بالجائزة الكبرى في سحب حساب مليونير الدانة، البالغة قيمتها 1.5 مليون دينار، والذي جرى منذ أيام، وسط متابعة واسعة من الجمهور على قنوات التواصل للبنك، وإذاعة 360 إف إم، وذلك بإشراف وحضور ممثلي وزارة التجارة والصناعة وشركة آرنست آند يونغ.

وعقب إنهاء إجراءات تسلّمها الجائزة، وإيداع قيمة الجائزة (1.5 مليون دينار) في حسابها الشخصي، عبّرت مليونيرة الدانة الجديدة موزة العصفور عن فرحتها وسعادتها بهذا الحدث الاستثنائي في حياتها، معربة عن شكرها لبنك الخليج.

وعبّرت معلمة الأجيال، التي تقاعدت بعد سنوات طويلة من العمل في تعليم الأطفال، عن ولائها الشديد لبنك الخليج، إذ فتحت أول حساب لها في البنك منذ أكثر من 40 عاماً، مشيرة إلى أن «الخليج» دائماً متميز في خدماته، واهتمامه بعملائه، سواء من حيث التعامل الشخصي بالفروع، أو من خلال المنتجات المتميزة التي يوفرها.

وقالت: « كانت فرحتي بالفوز هذه المرة مختلفة كلياً، ودائماً أنا على قناعة بأن بنك الخليج يكافئ عملاءه على ولائهم، ولهذا أنصح أبنائي وأحفادي، منذ مدة طويلة، بأن يوفروا أموالهم ومدخراتهم في «الخليج»، وبالتحديد في حساب الدانة الذي يعد أفضل حساب توفير في الكويت، مشيرة إلى أنها تعتزم استثمار مبلغ الجائزة في القنوات الاستثمارية المتميزة التي يوفرها «الخليج».

من جانبه، قال المدير العام للخدمات المصرفية الشخصية في البنك، محمد القطان: «نبارك لموزة العصفور الفائزة بالجائزة الكبرى لحساب مليونير الدانة»، مؤكدا «حرص البنك على توفير تجربة مصرفية استثنائية ومميزة للعملاء، بالتوازي مع دورنا المجتمعي في مكافأة المدخرين وتشجيع ثقافة الادخار، بسحوبات شهرية وربع ونصف سنوية وسنوية، تحفزهم على الحفاظ على عادة الادخار وتشجع الآخرين على اقتفاء أثرهم».

وتابع: نعمل في «الخليج» ضمن استراتيجية 2025 على توفير أفضل الخدمات والمنتجات لرفع مستوى رضا العملاء، من خلال إطلاق منتجات وخدمات تتسم بالتطور والسهولة والابتكار، وتلبي متطلبات واحتياجات مختلف الفئات، بهدف ترسيخ مكانة البنك الريادية في الكويت كبنك المستقبل.

وكان يوم الخميس الماضي قد شهد الإعلان عن صاحب الحظ السعيد الرابح بالجائزة الكبرى في حساب مليونير الدانة السنوي وقيمتها 1.5 مليون دينار، وذلك في ختام العرض الأول للمسرحية الكوميدية الهادفة «تم الإيداع».

ويواصل «مليونير الدانة»، حساب السحوبات والتوفير الأكثر شعبية في الكويت صنع المليونيرات منذ انطلاقته عام 1998، إذ يفخر «الخليج» بإضافة مليونيرين جديدين إلى قائمة المليونيرات في البلاد سنوياً، حيث تم الإعلان عن الرابح الأول بجائزة مليون دينار في السحب نصف السنوي في يوليو الماضي.

وللسنة السابعة عشرة على التوالي، يفخر حساب مليونير الدانة بتتويج مليونيرين في السحبين الكبيرين بقيمة 1.5 مليون دينار ومليون دينار، وفائزين في سحبين بقيمة 100 ألف دينار لكل منهما، و10 فائزين في السحوبات الشهرية ب 1000 دينار لكل منهما.

ويُذكر أن السحب المقبل للفوز بمليون دينار سيقام في 13 يوليو المقبل، علماً بأن آخر موعد للمشاركة في السحب نصف السنوي تنتهي في 31 مارس، في حين ستكون الجائزة الكبرى وقيمتها 1.5 مليون دينار في 18 يناير 2024، على أن يكون آخر موعد للإيداع والتأهل للسحب في 30 سبتمبر.

back to top