«KIB» يدشّن بطولة «The Stadium»

نشر في 24-01-2023
آخر تحديث 24-01-2023 | 19:47
 بنك الكويت الدولي
بنك الكويت الدولي

أعلن بنك الكويت الدولي (KIB) تدشين بطولته الرياضية الاحترافية، The Stadium، اليوم، في حفل افتتاح ضخم يبدأ عند الساعة 7 مساء، وستقام فعاليات البطولة في شاطئ المارينا، بالتعاون مع منصة Suffix، لتمتد على مدار أسبوعين، بداية من غداً وحتى 6 فبراير، وتنقسم إلى مرحلتين.

وتتضمن الأولى بطولة لرياضة البادل، بتحديات بين أفضل الفرق الرياضية من الرجال وأفضل الفرق الرياضية من السيدات من جميع دول مجلس التعاون، إضافة إلى مسابقة للأطفال، وذلك بإشراف من اتحاد البادل الكويتي.

أما المرحلة الثانية من البطولة الخاصة بالرجال، فستضمن منافسات متنوعة لرياضات «تحدي اللياقة» تصل إلى 12 منافسة، وستقام بالتعاون مع FDT Gym لتضم أفضل الأندية الرياضية من جميع أنحاء الكويت، ومن ضمن المنافسات: منافسات قوارب الكاياك، والتجديف الداخلي، والجري، والقفزات المتزامنة، وغيرها من الرياضات الأخرى الشيقة.

وسيتم اختتام بطولة «The Stadium» بتكريم الفائزين بالمراكز الأولى في كلا المرحلتين، في جميع المنافسات الرياضية، مع تقديم الدروع التقديرية وجوائز مالية عديدة.

يُذكر أن الموقع المخصص لبطولة «The Stadium» يحوي 3 أقسام، أولاً: الملاعب، وثانياً: القرية، التي ستستضيف أجنحة لعدد كبير من الشركات من مختلف القطاعات لعرض خدماتها ومنتجاتها، وثالثاً: ساحة المطاعم، التي استكمل بها «KIB» شراكته الناجحة مع Food Buzz ليستمر في دعم المشاريع المحلية وروّاد الأعمال في قطاع المطاعم.

back to top