وزير الخارجية يتلقى دعوة للمشاركة في اجتماع وزراء «التعاون الإسلامي»

نشر في 24-01-2023 | 17:49
آخر تحديث 24-01-2023 | 20:02
سالم الصباح يتسلم الدعوة من سفير موريتانيا
سالم الصباح يتسلم الدعوة من سفير موريتانيا

تسلّم وزير الخارجية، الشيخ سالم الصباح، رسالة خطية من وزير خارجية الجمهورية الإسلامية الموريتانية محمد سالم ولد مرزوك، تتصل بالعلاقات الوثيقة التي تربط البلدين الشقيقين، والدعوة للمشاركة في أعمال الدورة ال 49 لمجلس وزراء خارجية منظمة التعاون الإسلامي، التي ستستضيفها العاصمة الموريتانية نواكشوط خلال الفترة من 16 إلى 17 مارس 2023.

جاء ذلك خلال استقبال وزير الخارجية لسفير موريتانيا لدى الكويت، د. محمد الأمين ولد الشيخ، اليوم، في الديوان العام للوزارة.

وفي مجال آخر، تسلّم وزير الخارجية، اليوم، نسخة من أوراق اعتماد سفير جمهورية بيرو لدى دولة الكويت كارلوس مانويل الفريدو فيلاسكو منديولا.

كما تسلّم نسخة من أوراق اعتماد سفير جمهورية سريلانكا الديمقراطية الشعبية لدى دولة الكويت كاندبان بالاسوبرامانيام.

وتمنى الوزير للسفيرين الجديدين التوفيق في مهام عملهما، وللعلاقات الثنائية الوثيقة التي تجمع بلديهما الصديقين بالكويت المزيد من التقدم والازدهار، كما تناول اللقاء التطورات الأخيرة في بيرو وسريلانكا.

في مجال آخر، بحث وزير الخارجية، بحضور نائب الوزير السفير منصور العتيبي، مع مجموعة من موظفي «الخارجية»، آليات تطوير مستوى العمل الإداري بالوزارة، إضافة إلى مشاغلهم وهمومهم حيال المؤسسة، وأطر إيجاد الحلول المناسبة لها، بما يقوّم المصلحة العامة للوزارة، ويحقق التقدم المنشود فيها.

back to top