شهد الراشد: لا أفضل المشاركة في أكثر من عمل درامي بوقت واحد

• تجسّد شخصية فاشينستا في مسلسل «جنا تصعد المنصة»

نشر في 24-01-2023
آخر تحديث 23-01-2023 | 18:06
الفنانة شهد الراشد
الفنانة شهد الراشد
تسعى الفنانة شهد الراشد إلى تقديم أعمال متميزة، لذلك تفضل عدم الاشتراك في أكثر من عمل في آن.

ذكرت الفنانة شهد الراشد أنها شاركت في مسلسل «جنا تصعد المنصة»، من إخراج محمد الشعيبي، وإنتاج نايف الراشد، وتأليف محمد عواد الشمري، ومن المقرر عرضه في موسم رمضان.

ويتحدث المسلسل عن الفاشينستات، والبلوغر، ووسائل التواصل الاجتماعي، وتجسد إحدى شخصيات وسائل التواصل، وتمر بمجموعة من الأحداث، وتنقل شخصيتها من حال إلى حال، ويشارك فيه نخبة من النجوم، منهم عبير أحمد، شيلاء سبت، محمد الوادي، حلا نوره، مشعل الشايع.

التلفزيون والمسرح

وعن تفضيلها المسرح أم التلفزيون، قالت الراشد: «أنا في الصغر كنت محبة للمسرح كثيرا، ولم أكمل في المجال لأن الدراسة كانت من أولوياتي، فقد درست هندسة في نظم المعلومات، لكن بعد تخرجي اتجهت إلى التمثيل مباشرة، فأنا أحب الكاميرا وأهوى موضوع التمثيل، وتقمص الشخصيات، وقد تحققت أمنية حياتي».

أتمنى أن أمثل مع الفنانة القديرة هدى حسين في المستقبل

وأضافت أنها لا تحب أن تمثل أكثر من عمل درامي في وقت واحد، لأنها تبحث عن التميز في أعمالها، أما إذا كان عملا مسرحيا وتلفزيونيا بنفس الوقت فيمكنها أن تنسق بين العملين، مبينة أن المسرح عروضه في «الويك اند»، والعائق الوحيد الذي واجهته في دخولها مجال الفن هو الفرصة، مما جعلها تعمل جاهدة لتثبت نفسها، لافتة إلى أنها لم تكن تعرف أحدا في بدايتها بالمجال الفني.

المسرح المدرسي

وأشارت الراشد إلى أنها تتمنى أن تمثل مع الفنانة القديرة هدى حسين، وأن يجمعهما عمل في المستقبل، واستذكرت أنها عند تمثليها بالمسرح المدرسي كانت تجسد أدوار الفنانة، مثل مسرحية «أليس في بلاد العجائب»، «بنات الشاوي»، وتابعت: «أنا أحب هدى حسين، وأحب أدواتها في التمثيل، وتلونها بالشخصيات».

وشاركت الراشد في مسرحية «الأمانة العامة»، وجسدت شخصية «مربوحة»، وهي سكرتيرة سعادة الوكيل العام، وتحب عمل المقالب، ومعروفة بأنها «ملقوفة»، ولفتت إلى أنها أول مرة تشارك في مسرحية تجارية، وشاركت في «ماردين» ضمن فعاليات مهرجان الكويت المسرحي ال22 من إنتاج وتأليف نصار النصار.

back to top