«اليد» يناشد وزير الشباب لإنهاء مشكلة التفرغات الرياضية

نشر في 22-01-2023
آخر تحديث 22-01-2023 | 20:40
وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري
وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري

ناشد مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة اليد وزير الدولة لشؤون الشباب، لحل مشكلة التفرغات الرياضية للاعبي المنتخبات الوطنية خلال الفترة المقبلة.

وقال الاتحاد، على حسابه الرسمي في «انستغرام»، إن رئيس وأعضاء مجلس ادارة الاتحاد يناشدون وزير الدولة لشؤون الشباب المساعدة في حل المشكلات الادارية التي تواجه اللاعبين والأطقم الفنية للمنتخبات الوطنية لكرة اليد، خصوصا ما يتعلق بالتفرغات الرياضية التي كانت ومازالت عائقا لبعض اللاعبين والإداريين في الانضمام إلى المنتخب خلال شهري فبراير ومارس المقبلين، اللذين تشارك خلالهما المنتخبات في بعض البطولات الآسيوية والعربية والقارية.

وأوضح أن من البطولات التي ستخوضها المنتخبات، على سبيل المثال لا الحصر، بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة اليد للسيدات بالأردن، والبطولة الآسيوية لكرة اليد الشاطئية للرجال بإندونيسيا، والبطولة العربية الحادية عشرة للناشئين، والبطولة العربية الثانية عشرة للشباب، فضلا عن فترة الاعداد والتحضير التي تحتاج إلى معسكرات في اطار الاستعدادا لخوض هذه المشاركات.

وأعرب عن أمله التفضل بالاستجابة لطلب الاتحاد، والإيعاز إلى جهة الاختصاص بسرعة اتخاذ الاجراءات اللازمة لاستخراج التفرغات الرياضية نظراً لضيق الوقت.

back to top