«الفتوى» توافق على طلب «الشؤون» تأجيل عقد «النزيل»

نشر في 23-01-2023
آخر تحديث 22-01-2023 | 20:18
مبني الفتوى والتشريع
مبني الفتوى والتشريع

علمت «الجريدة» أن إدارة الفتوى والتشريع وافقت أخيراً على طلب لجنتي المشتريات وخدمة النزيل في وزارة الشؤون الاجتماعية، بتأجيل موعد بدء تنفيذ العقد رقم (11) لسنة (2022/2023) الخاص بأعمال خدمة النزيل لذوي الاحتياجات الخاصة في قطاع الرعاية الاجتماعية ليصبح بداية أبريل بدلاً من مطلع فبراير المقبلين.

إلى ذلك، أصدرت وزيرة الشؤون الاجتماعية والتنمية المجتمعية، وزيرة الدولة لشؤون المرأة والطفولة، مي البغلي، قراراً بتكليف الوكيل المساعد لشؤون قطاع التنمية الاجتماعية، الوكيل المساعد لشؤون قطاع التعاون بالإنابة سالم الرشيدي، بالمهام والاختصاصات الموكلة لوكيل الوزارة، لحين عودة الأخير من المهمة الرسمية الموكلة إليه في قطر.

كما أصدر وكيل «الشؤون» بالإنابة عبدالعزيز ساري، الخميس الماضي، قراراً إدارياً بنقل مدير إدارة الجمعيات الأهلية خالد القحطاني إلى إدارة الأنشطة والإعلام بقطاع الرعاية الاجتماعية.

وفي موضوع آخر، أعلنت مديرة الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة بالإنابة هنادي المبيلش، الانتهاء من صرف البدل النقدي لرصيد الإجازات المستحقة لموظفي الهيئة.

وأوضحت المبيلش، أن عدد الموظفين الذين تم اعتماد الصرف لهم يبلغ 842 موظفاً بمبلغ 3.922 ملايين دينار، وسيتم إيداع المبلغ في حساباتهم الأسبوع الجاري

back to top