«stc» تحصد جائزتين في حفل جوائز «IFM»

• الأفضل في تمكين التحول الرقمي وفي مجال المسؤولية المجتمعية

نشر في 21-01-2023
آخر تحديث 21-01-2023 | 18:10

حصلت شركة الاتصالات الكويتية «stc» على جائزة «أفضل شركة في تمكين التحول الرقمي بين مؤسسات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات» وجائزة «أفضل شركة في تنمية المجتمع في مجال المسؤولية المجتمعية للشركات» من مجلة إنترناشيونال فاينانس «IFM»، المتخصصة في القطاع المالي، التي تبرز مواهب الصناعة ومهارات القيادة وأخبار الصناعة على منصتها الدولية، وتم تسليم الجوائز لشركة «stc» خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في دبي، في 19 يناير 2023.

وبعد دراسة متأنية ومراجعة مكثفة قام بها فريق البحث المؤهل التابع ل «IFM»، حصدت «stc» الجائزتين تقديراً لتميز برنامج المسؤولية المجتمعية الشامل للشركة إضافة إلى الخدمات والحلول الرقمية المبتكرة التي تقدمها «solutions by stc»، ذراع «stc» المتخصصة في قطاع الأعمال، للشركات والمؤسسات في القطاعين الحكومي والخاص.

وخلال حفل الجوائز، تسلمت دانة الجاسم المديرة العامة لاتصالات الشركات في «stc» الجائزتين نيابة عن «stc» بحضور القنصل العام للكويت لدى الإمارات في إمارة دبي والإمارات الشمالية علي الذايدي.

وتعليقاً على الجوائز، قال المهندس مزيد بن ناصر الحربي الرئيس التنفيذي لشركة: stc «سعداء بنيل جائزتين متميزتين من IFM المرموقة، تقديراً لبرنامجنا المتطور والشامل للمسؤولية المجتمعية للشركات، كذلك عن دورنا في تعزيز قدراتنا في تمكين التحول الرقمي في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، باعتبارها إحدى الركائز الأساسية لاستراتيجيتنا. وتعكس هذه الجوائز العمل الجاد التي بذله فريقنا عبر مختلف القطاعات التشغيلية لدينا لتحقيق معايير التميز المعترف بها على المستويات المحلية والإقليمية والدولية».

وأضاف الحربي أنه «على مدار عام 2022، تمكنا من تنمية أعمالنا في مختلف المجالات وتعزيز نطاق عروضنا المقدمة للعملاء الأفراد وعملاء الشركات، ليس ذلك فحسب، بل ركزنا أيضاً على مشاركة مجتمعنا بطرق إبداعية ومؤثرة لدعم المجتمع، سواء من خلال إطلاق مبادرات تركز على نشر الوعي، أو عبر دعم إحدى الركائز الأساسية لبرنامج المسؤولية المجتمعية للشركات، أو تمكين أفراد المجتمع للقيام بدور ايجابي، وقد مكّنت إنجازاتنا المحققة في عام 2022، شركة stc من ريادة قطاع الاتصالات المحلي من حيث الحصة السوقية من الإيرادات، ولم يكن هذا الإنجاز البارز في تاريخ stc ممكناً لولا دعم مختلف أصحاب المصلحة».

وفي هذا السياق، أضاف: «بصفتنا شركة رائدة في توفير حلول الاتصالات والحلول الرقمية، فإننا نقدم مجموعة متنوعة من العروض المبتكرة التي تشمل الاتصالات المتكاملة المتقدمة والحلول التقنية، ومن خلال تقديم خدمات اتصالات البيانات، وتكنولوجيا المعلومات، وإنترنت الأشياء، وحلول المؤسسات لدعم البنية التحتية، نمت ذراع الأعمال المتخصصة لدينا، solutions by stc، لتصبح الوجهة الأولى لحلول الاتصال وضمان استمرارية الأعمال للشركات والهيئات الحكومية.

وتابع: أننا نؤمن بشدة بأهمية دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة، لاسيما بالنظر إلى تأثيرها على اقتصادنا، لذا تقدم stc حلولاً مبتكرة وستواصل استكشافها لدعم هذه الشريحة الخاصة وتمكين أصحاب الأعمال من إدارة عملياتهم بكفاءة وفعالية «.

وأكد أن خطط stc المستقبلية ترتكز على ريادة السوق والأسبقية من خلال تقديم نموذج فعال يرتكز على المنصات الرقمية حيث نسعى للدخول في شراكات استراتيجية في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والخدمات الرقمية والبحث على المزيد من الاستثمارات الذكية في ظل التحديات القائمة في السوق».

وفيما يتعلق بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، قامت solutions by stc بتعزيز نطاق عروضها وحلولها الرقمية لعملاء قطاع الأعمال والمؤسسات والجهات الحكومية، ولمواكبة العالم الرقمي المتطور، تطبق solutions by stc حلولاً مبتكرة تهدف إلى تعزيز ودعم العملاء في تنمية أعمالهم بكفاءة.

وتستخدم الشركة مجموعة متنوعة من تقنيات التحول الرقمي لإعادة تشكيل كيفية عمل الشركات وتعزيز الاقتصاد وتحسين نوعية الحياة.

ويأتي هذا النهج الاستراتيجي تماشياً مع رؤية الكويت لعام 2035، التي تم فيها تحديد التحول الرقمي باعتباره ركيزة أساسية وحافزاً في بناء المدن الذكية والتقنيات التي من شأنها تطوير الاقتصاد المحلي.

back to top