بوسلر يترأس لجنة الحكام مؤقتاً خلفاً لآلن سنودي

نشر في 19-01-2023
آخر تحديث 19-01-2023 | 20:33
مدير إدارة تطوير الحكام السويسري مايك بوسلر
مدير إدارة تطوير الحكام السويسري مايك بوسلر

أعلن الاتحاد الكويتي لكرة القدم تكليف مدير إدارة تطوير الحكام، السويسري مايك بوسلر برئاسة لجنة الحكام مؤقتاً، خلال الفترة المقبلة، خلفاً لرئيس اللجنة السابق، الأيرلندي الشمالي آلن سنودي، الذي قدم استقالته رسمياً من منصبه، يوم 15 الجاري.

ويكثف مسؤولو الاتحاد اتصالاتهم حالياً، من أجل الاتفاق مع خبير تحكيم أوروبي خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل تولي المهمة رسمياً، والعمل على الارتقاء بمستوى الحكام المحليين.

وكان مجلس إدارة الاتحاد تعاقد مع سنودي في بداية الموسم الجاري، لمنصب رئيس لجنة الحكام، حيث قاد المعسكر الخارجي للحكام في البوسنة والهرسك، وتمت الإشادة به من جانب الحكام والمساعدين، نظراً لنوعية التدريبات في المعسكر، إلى جانب اهتمامه بالنواحي النظرية جنباً إلى جنب مع النواحي البدنية. فيما استمر بوسلر للموسم الثاني على التوالي، حيث تم التعاقد معه في عهد مجلس الإدارة السابق برئاسة الشيخ أحمد اليوسف.

وقال اتحاد القدم على موقعه الإلكتروني، إن مجلس الإدارة برئاسة عبدالله الشاهين يدعم ويساند بوسلر في مهمته الجديدة، بعد أن شغل منصب مدير إدارة تطوير الحكام في الاتحاد.

وشدد على أن ملف الحكام يحظى باهتمام خاص ويُعد على رأس الأولويات، وأن مجلس الإدارة سيبذل كل ما في وسعه لدعم كل الجهود والخطط في سبيل النهوض بالمستوى العام للتحكيم، وتوفير البيئة المناسبة والملائمة لإنجاح عمل لجنة الحكام.

وتوجه الاتحاد بالشكر إلى سنودي، على المجهودات الكبيرة التي بذلها في فترة زمنية قصيرة، من أجل الارتقاء بمنظومة التحكيم.

back to top