فتح النقل والندب بـ «الكهرباء» من 22 الجاري حتى 23 فبراير

نشر في 19-01-2023
آخر تحديث 19-01-2023 | 19:39
وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة
وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة
أعلن رئيس مجلس إدارة نقابة العاملين في وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة دعيج العازمي، اعتماد وزيرة الأشغال العامة وزيرة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة د. أماني بوقماز، قرار فتح باب النقل والندب أمام موظفي الوزارة اعتباراً من 22 الجاري حتى 23 فبراير المقبل.

وأوضح العازمي: «سبق أن قدم مجلس إدارة النقابة كتاباً رسمياً للوزيرة بوقماز، لفتح باب النقل والندب بين قطاعات وإدارات الوزارة، لإتاحة الفرصة أمام موظفي الوزارة للانتقال إلى الإدارات التي يرغبون في العمل بها، خصوصاً أن باب النقل والندب مغلق منذ أغسطس 2021».



ودعا الوزيرة بوقماز إلى التفاعل والاستجابة لبقية مطالب النقابة التي سبق تقديمها خلال لقاء النقابة بها، وهي: إقرار البصمة المرنة، وربط ساعات الأذونات والتأخير، وإقرار بدل الأعمال الشاقة والخطرة، والإبقاء على مكافأة بدل العيار عند الانتقال من مكان عمل إلى آخر بنفس طبيعة العمل، وإرجاع مكافأة العيار وصرفها للقطاعات التي تستحقها، وصرف بدل التلوث العاملين في المحطات دون استثناء، وإلغاء شرط مدة السنة للسماح بالنقل، وتحديد فترة زمنية من كل سنة للسماح ببيع إجازات الموظفين.

وزف العازمي بشرى لقاطني منطقتي صباح الأحمد السكنية والوفرة السكنية، بأنه تمت الموافقة على إبقاء باب النقل أمامهم مفتوحاً طوال العام.

back to top