عبدالعزيز الويس يروّج أغنية «سكّر»

• يؤديها مع أصيل هميم ضمن ألبومه الجديد

نشر في 19-01-2023
آخر تحديث 19-01-2023 | 20:18
«سكّر من ألبوم سكّر»
«سكّر من ألبوم سكّر»

كشف الفنان عبدالعزيز الويس، عبر صفحته في «إنستغرام»، عن جديده الفني مع الفنانة أصيل هميم.

ونشر الويس «بوستراً»، وكتب عليه: «سكّر من ألبوم سكّر»، وعلَّق: «فترة كنت أفتقد فيها الشغف والمتعة في الموسيقى، ولما رجع لي بكل حب، رجع الإلهام وصنع ألبوما، حطيت فيه حالات من قلبي كل ثانية فيه بحب.. أهديكم الميني ألبوم القريب الذي يحمل اسم سكر، أغنية ذكية جميلة، جمعتني بالرائعة اللي صوتها مليان سكّر.. أصيل هميم. ستستمعون إلينا بشكل جميل، ومن القلب إلى القلب.. وفرق عمل محترف صنع كلماتها كلها بحب.. وللحديث بقية.. سكّر قريباً بكل الحب».

كذلك بث فيديو لمقطعٍ من الأغنية، وكتب: «سكر.. مع الرائعة، أصيل هميم من كلمات علي بوغيث، وألحاني وتوزيع علي متروك ومكس ماستر صهيب العوضي وأنيميشن وإخراج فهد عبدالعزيز، واسم الألبوم أغنية من القلب إلى القلب، قريباً لكم، وللحديث بقية».

أيضاً أعلنت هميم عن العمل، حيث كتباً في «بوست»: «سكّر».

يُذكر أن الفنان الويس أصدر أخيراً أغنية «معشر العشاق» تمزج بين اللهجتين الخليجية والمغربية، وتعدُّ أول تجربة له بالغناء بهذه اللهجة، من كلمات مشاري إبراهيم، والشاعر المغربي، وألحان عبدالعزيز لويس، وتوزيع علي المتروك، ومكس وماستر منتظر الزاير، وصُوِّرت بطريقة الفيديو كليب من إخراج سعود النجدي، بمشاركة الفنانة ليالي دهراب، كما طرح أغنية «فرقاه» من كلمات مشاري إبراهيم، وألحانه.

back to top