«رابطة التواصل الاجتماعي» كرَّمت وكيل «الأوقاف»

• المنشرح: العليم استحق التكريم لجهوده المميزة

نشر في 19-01-2023
آخر تحديث 19-01-2023 | 18:32
الرابطة تكرِّم العليم
الرابطة تكرِّم العليم
كرَّمت رابطة التواصل الاجتماعي، وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية محمد العليم، وسط حضور كبير في ديوان العليم، أمس، بمنطقة صباح الناصر، للدور الكبير الذي يقوم به في خدمة الكويت، من خلال موقعه في «الأوقاف».

ورحب العليم بتكريم الرابطة، وبحضور أهل الكويت ممن جاؤوا لتكريمه، مؤكداً أن تكريمه الحقيقي بزيارة أهل الكويت له، لافتاً إلى أنه تشرف بثقة القيادة السياسية، وثقة بلده وأهله، وهذه الثقة مسؤولية، والمكان الذي يوضع فيه الإنسان لخدمة وطنه تكليف وليس تشريفاً.



بدوره، قال رئيس رابطة التواصل الاجتماعي خالد المنشرح: «نشكر كل من شاركنا في هذه المناسبة، وهذا التكريم يُعد استحقاقاً لشخصية قيادية استطاعت من خلال عملها الدؤوب وجهودها أن تتميز، فقد تابعنا أعمال وكيل (الأوقاف) محمد العليم عن كثب، ورأينا أن دعمه وتكريمه استحقاق وواجب وطني كشخصية تميزت بأدائها».

من جانبه، أكد مدير إدارة العلاقات العامة في «نماء» الخيرية بجمعية الإصلاح الاجتماعي، الشيخ وليد الكندري، أن «أهل الكويت جُبلوا على هذا التواصل وهذا التلاحم، فتلك اللحمة التي نعيشها اليوم تُعد كرماً من رب العالمين، وتلك اللقاءات الطيبة المباركة تجمعنا على الخير، وتزيدنا محبة ولُحمة وتعاضداً فيما بيننا على أن نشجع بعضنا البعض نحو خدمة الكويت وأهلها».

back to top