هنيدي يواصل صدارة شباك التذاكر ورامز يدخل المنافسة

نشر في 19-01-2023
آخر تحديث 19-01-2023 | 18:26
ملصق فيلم «نبيل الجميل أخصائي تجميل»
ملصق فيلم «نبيل الجميل أخصائي تجميل»

واصل الفنان محمد هنيدي تصدره لشباك التذاكر في السينما المصرية للأسبوع الثالث على التوالي، بعدما حقق فيلمه (نبيل الجميل أخصائي تجميل) إيرادات وصلت إلى 22 مليون جنيه، ليكون الأعلى إيراداً حتى الآن في شباك التذاكر، وهو الفيلم الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول نبيل، الشاب الذي يعيش في منطقة شعبية ويلتحق بكلية الطب.

الفيلم الذي تشارك في بطولته الفنانة اللبنانية نور مع عدد من نجوم الكوميديا الشباب، منهم محمد سلام ورحمة بجانب ياسر الطوبجي، حرص هنيدي على الترويج له خارج مصر، بحضور العرض الخاص الذي أقيم للفيلم الأسبوع الجاري في دبي، علماً بأنه التجربة الأولى لشركته في الإنتاج السينمائي، والتي تديرها ابنتاه.

وعلى عكس المتوقع، لم يحقق فيلم «شلبي» لكريم محمود عبدالعزيز إيرادات كبيرة بالصالات السينمائية بمصر، حيث حقق الفيلم إيرادات بلغت 7 ملايين جنيه فقط في أسبوعي عرض، وهو ما دفع بعض مسؤولي الصالات السينمائية لتقليص حفلاته نسبياً، مع تراجع نسبة الإشغال بالصالات، علماً بأن بطله يقوم بالترويج له بشكل مكثف، من خلال منصات مختلفة على مواقع التواصل.


ملصق فيلم «أخي فوق الشجرة» ملصق فيلم «أخي فوق الشجرة»

أحدث المنضمين للمنافسة على شباك التذاكر هو الفنان رامز جلال، الذي طرح فيلمه (أخي فوق الشجرة) مع بيومي فؤاد وعدد من نجوم الكوميديا، وهو العمل المؤجل طرحه منذ نهاية الصيف الماضي، لأسباب تسويقية، فيما يراهن رامز على الفيلم لتحقيق إيرادات كبيرة بعد غياب.

ورغم أن رامز لم يقم أي عروض خاصة للفيلم الجديد، لكنه يسعى للترويج له من خلال مساعدة باقي فريق العمل بجانب الدعاية التي تقوم بها الشركة المنتجة للفيلم عبر صفحات ترويجية لمواقع التواصل الاجتماعي، التي أصبحت محط اهتمام شركات الإنتاج أخيراً.

ورغم محدودية عدد النسخ المعروض بها فيلم «أفاتار» في الصالات المصرية، فإن الفيلم حقق إيرادات بلغت 33 مليون جنيه منذ بداية عرضه الشهر الماضي، حيث رفعت جميع حفلاته تقريباً لافتة كامل العدد مع زيادة الحفلات في أيام العطلات، حيث يحظى الفيلم بإقبال كبير.

back to top