Ooredoo business توقع مذكرة تفاهم مع Avaya

نشر في 18-01-2023
آخر تحديث 18-01-2023 | 18:52
عيسى الموسى وفادي مبارك خلال التوقيع
عيسى الموسى وفادي مبارك خلال التوقيع

وقعت Ooredoo business، الشريك التكنولوجي الموثوق لحلول الأعمال مذكرة تفاهم مع شركة Avaya، شركة عالمية رائدة في مجال تطبيقات وخدمات الاتصالات، ومذكرة التفاهم هذه ستمكن الشركتان من تطوير رحلة التحول الرقمي للشركات من مختلف القطاعات من خلال توفير خدمات مصممة خصوصاً لعملاء الشركات لدى Ooredoo.

وسيتمكن أصحاب هذه المؤسسات من تطوير تجارب العملاء والموظفين في مركز الاتصال القائم على الحلول السحابية وحلول الاتصالات الموحدة - مثل مساحات عمل الوكيل وأدوات المسؤولين وتقييم قنوات التواصل الاجتماعي في Ooredoo - المبنية على تقنية Avaya.

وتستخدم هذه الخدمات تقنيات حديثة تعمل على زيادة الإنتاجية لعملاء Ooredoo، وتشكل جزءاً رئيسياً من رؤية Ooredoo لتقديم حلول شاملة للشبكات والمعلومات والاتصالات لعملائها.

وتم توقيع مذكرة التفاهم بحضور المدير التنفيذي لقطاع مبيعات المستهلك والأعمال في Ooredoo عيسى الموسى، ونائب الرئيس لقطاع قنوات المبيعات في Avaya فادي مبارك.

وبهذه المناسبة، قال المدير التنفيذي لقطاع مبيعات المستهلك والأعمال في Ooredoo، عيسى الموسى: «في Ooredoo سنستمر في تقديم أفضل الخدمات والتقنيات لعملائنا، والتي تعمل على زيادة مستوى الكفاءة والإنتاجية. خدمات الاتصالات التي نقدمها لعملائنا عبر شركة Avaya ستسهم في تقديم تجربة مستخدم أفضل لعملاء وموظفي Ooredoo، ونتطلع إلى تمكين عملائنا من استخدامها من أجل تعزيز تجربتهم معنا».

كما صرح نائب الرئيس لقطاع قنوات المبيعات في Avaya، فادي مبارك قائلاً «تعتبر هذه الشراكة الاستراتيجية مع Ooredoo أولى خطوات التعاون بين الطرفين، والتي ستمكننا من تطوير وتصميم حلول تساهم في تغيير قواعد اللعبة لبعض المنظمات في المنطقة. ولكون تجربة العملاء والموظفين تحظى بأولوية قصوى في Ooredoo، فإننا نتطلع إلى مساعدتهم على الابتكار حتى يتمكنوا من تقديم أفضل التجارب للمستخدمين عبر مختلف القنوات الخاصة بهم».

back to top