مدرب العراق: هدفنا .. حصد اللقب الخليجي الرابع

نشر في 18-01-2023 | 14:45
آخر تحديث 19-01-2023 | 17:16
خيسوس كاساس
خيسوس كاساس
قال مدرب المنتخب العراقي لكرة القدم خيسوس كاساس اليوم الأربعاء إن هدف منتخبه حسم نهائي بطولة كأس الخليج العربي «خليجي 25» في الوقت الأصلي للمباراة وحصد اللقب الرابع للعراق.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقده كاساس في فندق مناوي باشا بالبصرة ونقل تفاصيله الاتحاد العراقي لكرة القدم في بيان وذلك قبل يوم من لقاء منتخب عمان في نهائي «خليجي 25».

وأشار كاساس إلى أن طموحه في البداية كان بلوغ المباراة النهائية للبطولة وأن الطريق لم يكن سهلاً فيما أصبح تفكيره الآن بإحراز اللقب للمرة الرابعة للعراق وإسعاد الجمهور العراقي الكبير الذي دعم المنتخب.



وبيّن أن مباراة الافتتاح مع عمان كانت مغلقة وقليلة الفرص وأنه حلل المباراة فيما بعد وسيحاول الوصول بعدة طرق لبلوغ الشباك العمانية والتسجيل من أجل الفوز باللقب.

وأوضح أن كل فريق يذهب باتجاه الأسلوب الذي يخدمه وأن أسلوب منتخب عُمان هو غلق المساحات أمام الفريق الخصم بيد أن المنتخب العراقي سيعمل على حسم المواجهة بالوقت الأصلي والفوز باللقب.

وأبدى كاساس رضاه عن أداء اللاعبين وسعادته بما قدموه، مبيناً أنه يُحلل أسلوب اللعب بعد كل مباراة ويشخص الأخطاء ويُعالجها، متمنياً حسم المواجهة لصالح العراق.

ويلتقي يوم غد الخميس المنتخب العراقي مع نظيره العماني في نهائي بطولة كأس الخليج العربي «خليجي 25» المقامة حالياً في محافظة البصرة العراقية.

back to top