التضامن يدعم صفوفه بماوي ويبحث عن مدافعين

يواجه خيطان غداً استعداداً للقاء الكويت في كأس الأمير

نشر في 18-01-2023
آخر تحديث 17-01-2023 | 19:40
جانب من لقاء التضامن والكويت في الأسبوع ال 11 في دوري «زين»
جانب من لقاء التضامن والكويت في الأسبوع ال 11 في دوري «زين»

واصل جهاز الكرة بنادي التضامن، بالتنسيق مع مجلس الإدارة، تدعيم صفوف الفريق الأول بالنادي، بالتعاقد مع لاعب القادسية عبدالله ماوي حتى نهاية الموسم الرياضي الجاري، وتم التعاقد مع اللاعب بناء على رغبة الجهاز الفني، بقيادة المدرب جمال القبندي.

وكان التضامن تعاقد مع لاعب الكويت راضي جمال حتى نهاية الموسم الجاري، بينما ضم لاعب خيطان أحمد سمير لمدة عام ونصف، إلى جانب النيجيري بابا تاندي، بعد إنهاء عقد المالي أبوبكر ديارا بالتراضي بين الطرفين (اللاعب والنادي).

دابس: لا غيابات أمام الكويت

وذكر رئيس جهاز الكرة بنادي التضامن فهد دابس أنه سيتم التعاقد مع لاعب أو أكثر في خط الدفاع، قبل غلق فترة الانتقالات الشتوية، متابعا: «نطمح في التواجد بمركز متقدم في جدول ترتيب دوري زين الممتاز، والذهاب بعيدا في كأس سمو الأمير، ولن يدخر مجلس الإدارة وسعا في دعم الفريق وفقا لما يراه الجهاز الفني».

ولفت دابس، في تصريح ل«الجريدة»، إلى أن التضامن يواصل استعداداته لمواجهة الكويت في الدور الأول لبطولة كأس سمو الأمير، التي تقام الأحد المقبل، مشددا على أنه ليست هناك مباراة صعبة وأخرى سهلة لا سيما في بطولات الكؤوس.

فهد دابس : التضامن يدخل مواجهة الكويت بصفوف مكتملة

وأفاد بأن التضامن سيختتم مبارياته التجريبية استعدادا للقاء، غدا الخميس، بمواجهة خيطان، مبينا أن التضامن قدم مستوى جيدا في مباراته مع السالمية التي أقيمت مساء أمس الأول، وانتهت بالتعادل السلبي.

وشدد على أن التضامن يدخل مواجهة الكويت بصفوف مكتملة وبلا غيابات، مشيرا إلى أن مشاركة اللاعبين الجدد الذين تم التعاقد معهم مؤخرا تبقى في يد الجهاز الفني.

عبيد: أغلقنا ملف المحترفين

من جهة أخرى، أعلن مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي خيطان إبراهيم عبيد غلق ملف المحترفين في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بالتعاقد مع المحترف الأردني خالد عصام، الذي وصل إلى البلاد ودخل التدريبات، وكذلك محترف العربي والنصر والقادسية السابق الإيفواري سيدريك هنري، مضيفا أن التعاقد مع الأردني خالد عصام جاء بسبب إصابة الفرنسي اسحاق التي أنهت موسمه مع خيطان، في حين تم إنهاء عقد البرازيلي رينان، وضم هنري بدلا منه.

إبراهيم عبيد : دعم الفريق بأكثر من صفقة محلية خلال أيام

وبين عبيد، في تصريح ل«الجريدة»، أنه بالتنسيق مع جهاز الكرة بالنادي، برئاسة عضو مجلس الإدارة فهد المطيري، سيتم دعم الفريق بأكثر من صفقة محلية خلال الأيام القليلة المقبلة، مضيفا أنه جار تجهيز اللاعبين دغيم الرشيدي وعلي البلوشي للحاق بمباراة الفحيحيل في الدور الأول لكأس سمو الأمير، والمقرر لها الأربعاء المقبل.

وأكد أن الفحيحيل فريق صاحب مستوى عال، وحقق نتائج جيدة في دوري زين الممتاز، لذلك فإن مواجهته بالتأكيد صعبة جدا، ولكن خيطان سيسعى بقوة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، في ظل ارتفاع الروح المعنوية للاعبين، لافتا إلى أن خيطان واجه الفحيحيل في بطولة كأس زين «التنشيطية»، لذلك فإن الفريقين بمنزلة الكتاب المفتوح لبعضهما.

back to top