مايكل أومو خارج حسابات الجهاز الفني لكاظمة

نشر في 16-01-2023
آخر تحديث 16-01-2023 | 20:25
محترف الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة، النيجيري مايكل أومو
محترف الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة، النيجيري مايكل أومو

بات محترف الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة، النيجيري مايكل أومو، خارج حسابات الجهاز الفني، بقيادة المدرب الروماني ايلي ستان.

وطلب ستان من جهاز الكرة، إنهاء عقد اللاعب، ولم يحدد ما إذا كان بحاجة لمحترف بديل لتدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية «الحالية» من عدمه.

ولم يقنع أومو المدرب خلال الفترة الماضية، سواء في المباريات الودية أو الرسمية، التي خاضها الفريق تحت قيادته منذ تسلم المهمة رسمياً خلفاً للمدرب الصربي زيلكو ماركوف، الذي أنهت الإدارة عقده بالتراضي، لتراجع النتائج.

إلى ذلك، قرر ستان منح عدد من لاعبي كاظمة الشباب الفرصة في الفترة المقبلة، من أجل الاعتماد عليهم وصقل خبراتهم، ووقع اختياره بالفعل على اللاعبين: فيصل المحطب، وفيصل الملا، ومحمد الصريعي، وفهد الفضلي، وظهروا جميعاً بمستوى فني وبدني لافت.

من جهة أخرى، يواصل كاظمة تدريباته اليومية على استاد الصداقة والسلام، استعداداً لدور الثمانية لبطولة كأس الأمير، الذي سيقام في 28 الجاري.

يُذكر أن كاظمة، حامل لقب النسخة الأخيرة من البطولة، لن يشارك في الدور الأول الذي سينطلق الاثنين المقبل.

ويسعى ستان ومساعده فواز العسعوسي إلى تجهيز اللاعبين بشكل لائق، خصوصاً أن مجلس الإدارة وجهاز الكرة يطمحان للحفاظ على اللقب.

ويركز ستان على الارتقاء بمستوى اللاعبين، لاسيما بعد انضمام لاعبي المنتخب عبدالله الفهد وشبيب الخالدي للتدريبات.

ويبحث الجهاز الإداري الاتفاق على لعب مباراة ودية نهاية الأسبوع الجاري، لوقوف المدرب على المستوى الذي وصل له اللاعبون.

وكان كاظمة خاض مباراتين تجريببيتين خلال توقف النشاط، بسبب بطولة «خليجي 25»، حيث واجه خيطان والجهراء وتفوق عليهما 2-1 و3-1 على التوالي.

back to top