stc تنظم بطولة البادل لموظفيها

• الجاسم: نركز على الفعاليات المعززة للعمل الجماعي

نشر في 16-01-2023
آخر تحديث 16-01-2023 | 19:14
لقطة جماعية للفرق المشاركة وفريق العلاقات العامة في stc
لقطة جماعية للفرق المشاركة وفريق العلاقات العامة في stc

نظمت «الاتصالات الكويتية» stc، بطولة البادل لموظفي الشركة الأولى لهذا العام، لتعزيز بيئة العمل المثالية التي تحفز الموظفين على التفاعل فيما بينهم، وتحسين أسلوب نمط حياتهم وممارسة الرياضة، حيث ساهمت هذه البطولة بجمع الموظفين سوياً بأجواء تنافسية ممتعة، وشارك في البطولة 24 فريقاً من موظفي stc من مختلف الإدارات.

وأقيمت البطولة على ملاعب Padel CT، وشهدت تنافساً كبيراً بين الفرق المشاركة، وفي ختام البطولة تم تكريم المركزين الأول والثاني وتوزيع هدايا قيمة ودروع تكريمية على الفائزين.

باعتبارها واحدة من أكثر الرياضات ممارسة في الكويت، نظمت stc بطولة البادل للموظفين، بما يتماشى مع نهج stc الهادف الى تعزيز الثقافة الداخلية التي تتبناها الشركة والمتمثلة بتحفيز وتشجيع العمل الجماعي والمنافسة الصحية بين فرق العمل. وقد اقيمت في أجواء حماسية ومسلية حفزت الموظفين على تشجيع زملائهم طوال الفعالية. وفيما يتعلق بثقافتها الداخلية وقيمها المؤسسية التي ترتكز حول الحيوية والتفاني والإقدام التي تقودنا الى خلق بيئة عمل جاذبة وتعزيز شعور الانتماء بين موظفيها، تعمل stc دون عناء على تعزيز روح العائلة والعمل الجماعي والتنافسي، بما يعزز الأداء في أجواء مريحة، لذا فإنها تحرص دوماً على تنظم العديد من المبادرات على مدار العام التي تدعم خلق ثقافة الأسرة الواحدة في مكان العمل، مع الوضع في الاعتبار تشجيع الموظفين بشكل مستمر لإبراز مهاراتهم وابتكاراتهم، بما يساعدهم على الارتقاء والتطور الدائم وبناء مستقبل وظيفي مستدام.

وتعليقًا على هذه الفعالية، قالت دانة الجاسم، مدير إدارة اتصالات الشركات في stc: «سعدنا برؤية مستوى الإقبال والحماس بين الموظفين الذين شاركوا في البطولة، بالإضافة الى الموظفين الذين جاؤوا لتشجيع زملائهم».

وأضافت الجاسم: «تدعم stc بقوة الأنشطة التي تشجع على تبني أسلوب حياة أكثر صحة ونشاطاً. نحرص دائماً على تشجيع موظفينا على ممارسة الأنشطة الرياضية بكل أنواعها، كما نوفر البيئة التي تدعم الحفاظ على نمط حياة صحي. ومن خلال رعايتها أو مشاركتها في تنظيم الأحداث والمبادرات، تسعى إلى تعزيز العمل الجماعي، باعتباره سمة أساسية مرتبطة بزيادة الإنتاجية والكفاءة في مكان العمل».

وذكرت: «أن تنظيم stc لمثل هذه الفعاليات يأتي من منطلق إيمانها بأهمية تحسين صحة وسلامة الموظفين، باعتبار ذلك جزءاً لا يتجزأ من نهج التنمية المستدامة».

وأوضحت: «أن stc ملتزمة بتعزيز بيئة العمل المثالية التي تحفز الموظفين على التفاعل فيما بينهم، وتسخير كل الإمكانات التي تساعدهم على ممارسة هواياتهم المفضلة وتحسين حالتهم الصحية، بما ينعكس إيجاباً على أدائهم الوظيفي».

واختتمت: «نحن نؤمن أن ثقافة بيئة العمل في stc قد عززت الشعور بالانتماء بين موظفينا، ومن خلال ولائهم وتفانيهم تمكنت الشركة من تحقيق إنجازات مميزة وضعتها في مكانتها الحالية، وبالمضي قدماً سنواصل تنظيم مثل هذه الفعاليات، بما يعزز أواصر الصلة بين جميع أفراد عائلة stc».

back to top