هبة الدري: «مدينة البطاريق 3» تستقبل الجمهور 26 الجاري

نشر في 17-01-2023
آخر تحديث 16-01-2023 | 18:20
تستعد الفنانة هبة الدري لإنهاء بروفات مسرحيتها الجديدة «مدينة البطاريق 3»، المقرر عرضها الأسبوع المقبل، إلى جانب أنها تصور حاليا أعمالها التلفزيونية الجديدة للحضور بقوة ضمن الموسم الدرامي لرمضان المقبل.

كشفت الفنانة هبة الدري عن استعدادها لانطلاق عروض مسرحيتها الجديدة «مدينة البطاريق 3»، التي تستقبل الجمهور ضمن موسم مسرحيات الشتاء الخميس 26 الجاري، على مسرح البرامج المشتركة في السالمية.

وأعربت الدري عن سعادتها بانطلاق عروض المسرحية التي تؤكد من خلالها حضورها المستمر في مسرح الطفل، بعد آخر أعمالها العام الماضي مسرحية «ترامبولين» للمخرج شملان النصار والمؤلف عثمان الشطي، والتي يشترك في بطولتها الفنانون غدير حسن ورهف العنزي وطلال باسم وضاري الرشدان وعبدالله هيثم، وقدمت المسرحية لوحة فنية استعراضية موسيقية مبهجة.

وأشارت إلى أن مسرحيتها الجديدة «مدينة البطاريق» هي النسخة الثالثة من المسرحية التي تم تقديمها في السابق، وهي مسرحية كوميدي اجتماعية عرضت لأول مرة عام 2012، وحققت نجاحا كبيرا، ما دفع القائمين على العمل إلى تقديم نسخة مبتكرة منها بفريق عمل ورؤية فنية جديدة، خاصة أن «مدينة البطاريق» من الأعمال الشعبية التي تحظى بحب وإقبال الجمهور.

وأضافت أن طاقم عمل المسرحية سيقدم نسخة مميزة وخاصة، سواء على مستوى الكتابة أو الإخراج أو الفنانين، والذين استطاعوا من خلال البروفات الجارية تحقيق التناغم بين جميع أعضاء الفريق بما يصب بالنهاية في مصلحة العمل، والمسرحية من ﺇﺧﺮاﺝ عبدالمحسن العمر وﺗﺄﻟﻴﻒ جاسم الجلاهمة وبطولة هبة الدري وعبدالمحسن العمر وهنادي الكندري ومحمد الحداد وأحمد النجار وشيماء سليمان، ومشعل المجيبل، ويوسف العمر، وعبدالرحمن الخراز.

وإلى جانب حضورها المسرحي، فإن الدري من أنشط فنانات جيلها، حيث اعتاد جمهورها على حضورها في الموسم الواحد بأكثر من عمل درامي متنوع ومختلف، حيث تنشغل حاليا بعدة مشروعات درامية تلفزيونية هي مسلسلات «جنات»، و«حياة لا تشبهني»، و«نون النسوة»، الذي تشاركها فيه مجموعة من الفنانين هم أمل محمد وباسمة حمادة وشيخة البدر ورانيا شهاب وأميرة محمد وحسين المهدي وعبدالمحسن القفاص وعبدالله الطليحي ونواف نجم ونواف العلي، والمسلسل من تأليف سلام محمد، وإخراج محمد الكاظم.

وحول آخر أعمالها مسلسل «خط أحمر»، الذي انتهى عرضه مؤخرا عبر قناة أبوظبي، أضافت: «قدمت من خلال المسلسل شخصية بشرى التي لاقت العذاب على يد فواز، وجسده أخي الفنان يعقوب عبدالله، فقد دمرها نفسيا وجسديا ونال عقابه، وأتمنى أن يكون العمل حاز إعجاب الجمهور، وأشكر كل القائمين على المسلسل وخاصة الفنان عبدالله التركماني مخرج العمل، الذي استمتعت بالعمل تحت إدارته الفنية ورؤيته الإخراجية المميزة، والمؤلف عيسى الحساوي، وهذه التجربة لا تنسى».

back to top