برشلونة يتفاوض مع أتلتيكو على صفقة تبادلية بين ممفيس وكاراسكو

نشر في 13-01-2023 | 22:44
آخر تحديث 13-01-2023 | 23:23
الهولندي ممفيس ديباي - البلجيكي يانيك كاراسكو
الهولندي ممفيس ديباي - البلجيكي يانيك كاراسكو

يتفاوض نادي برشلونة على إبرام صفقة تبادلية مع أتلتيكو مدريد بانتقال المهاجم الهولندي ممفيس ديباي إلى صفوف نادي العاصمة الإسبانية مقابل حصول «البلاوغرانا» على خدمات الجناح البلجيكي يانيك كاراسكو.

وحسبما علمت «إفي» من مصادر من النادي الكتالوني، وبناءً على اهتمام أتلتيكو بضم ديباي بعد انتقال مهاجمه البرتغالي جواو فيلكس معاراً إلى صفوف تشيلسي، فإن برشلونة يبدى موافقته شرط حصوله على خدمات الدولي البلجيكي.

وأكدت نفس المصادر أن برشلونة استبعد عودة محتملة للمهاجم الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ، الذي انتقل الصيف الماضي إلى تشيلسي، خلال سوق الانتقالات الشتوي الجاري، حيث تمنع لوائح «فيفا» اللاعب الغابوني من اللعب لثلاثة أندية مختلفة في نفس الموسم.



وباستبعاد أوباميانغ، اقترح برشلونة في المفاوضات مع أتلتيكو الصفقة التبادلية بين ديباي، الذي سينتهي عقده في 30 يونيو المقبل، ويانيك كاراسكو.

وانتقل ديباي لصفوف البرسا في صفقة انتقال حر في صيف 2021 ولعب في موسمه الأول 38 مباراة مع البرسا بين المسابقات الأربع: الدوري ودوري الأبطال وكأس السوبر المحلي والدوري الأوروبي، مسجلاً إجمالي 13 هدفاً.

وفي الموسم الحالي تراجع دور ديباي (28 عاماً) جراء المشكلات البدنية التي تعرض لها في بداية الموسم، ولم يخض سوى أربع مباريات سجل خلالها هدفاً وحيداً.



back to top