معرض «التصميم الهندسي» يختتم فعالياته

• تكريم 21 مشروعاً فائزاً في 7 أقسام علمية ب «الهندسة»

نشر في 12-01-2023
آخر تحديث 12-01-2023 | 19:22
جانب من فعاليات التكريم
جانب من فعاليات التكريم

اختتمت كلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت، مساء أمس، معرض التصميم الهندسي ال 43 في مركز المؤتمرات بمدينة صباح السالم الجامعية بالإعلان عن أسماء الفائزين بالجوائز.

وقال مدير مركز التدريب الهندسي والخريجين د. دعيج الركيبي، في تصريح للصحافيين على هامش الختام، إن هذا التميز بالمشاريع إحدى الاستراتيجيات التي تنتهجها جامعة الكويت لتشجيع وتحفيز منتسبيها وخريجيها على تقديم أبحاث وابتكارات متميزة.

وهنأ الركيبي جميع المهندسين الفائزين بالجوائز متقدماً بالشكر الجزيل لجميع الجهات الراعية والداعمة للمعرض ولجميع الإدارات ومراكز العمل بالجامعة، والتي عملت كفريق واحد لإنجاح هذا المعرض.

وشهد الحفل الختامي إعلان وتكريم المشاريع الفائزة من مؤسسة الكويت للتقدم العلمي وقد توزعت المشاريع ال 21 الفائزة بين أقسام الهندسة الكيميائية والمدنية والصناعية والنظم الإدارية والهندسة الميكانيكية والكمبيوتر والهندسة الكهربائية بالإضافة إلى هندسة البترول

كما تم تكريم الفائزين بجوائز زين للابتكار والتميز وجائزة البناء والطاقة والصناعة، وجائزة الاستدامة البيئية وجائزة التكنولوجيا والعلوم الرقمية والذكاء الاصطناعي وجائزة البنية التحتية وأساليب المواصلات بالإضافة الى جائزة الأولوية الوطنية.

back to top