Huawei Datacom شركة ريادية لعام 2022

نشر في 10-01-2023
آخر تحديث 10-01-2023 | 19:08
شركة هواوي
شركة هواوي

أعلنت «هواوي» اختيارها كشركة ريادية ل 2022 في مجال البنية التحتية لشبكات الاتصالات المحلية السلكية واللاسلكية للمؤسسات (Enterprise Wired and Wireless LAN Infrastructure)، المورد الوحيد من خارج أميركا الشمالية، الذي تم وضعه في قائمة القادة بحسب تصنيف تقرير Magic Quadrant™ السنوي الصادر عن Gartner®.

ويعد هذا الإنجاز العالمي كشهادة عالمية واعتراف دولي بأهمية حلول ومنتجات هواوي المتكاملة في مجال الشبكات، بما فيها حل الشبكة السحابية الذكي CloudCampus 3.0، وسلسلة CloudEngine، وأجهزة AirEngine Wi-Fi 6 APs، والنظام الذكي لإدارة الشبكة التلقائية iMaster NCE.

وتُقدِّم هواوي حلولا للبنية التحتية لشبكات الاتصالات المحلية السلكية واللاسلكية للمؤسسات، وتتضمن المنتجات والحلول المميزة حل الشبكة السحابية الذكي CloudCampus 3.0، وسلسلة مبدلات CloudEngine الغنية بالميزات، وأجهزة AirEngine Wi-Fi 6 Aps الحائزة جوائز، والنظام الذكي لإدارة الشبكة التلقائية iMaster NCE الذي ثبتت كفاءته ميدانيًا.

وحتى الآن، خدمت هذه المنتجات والحلول ملايين العملاء في كل أنحاء العالم عبر مختلف الصناعات، ولاقت إشادة كبيرة في هذا المجال.

وتؤكّد هواوي التزامها تجاه سوق المؤسسات العالمية، وتواصل الابتكار باستمرار لوضع معيار لشبكات المؤسسات فيما يتعلق ببنية الشبكات المبسطة، وتصميم الأجهزة الأفضل في فئتها، والتسليم السريع للبرامج، ونماذج الأعمال المرنة.

back to top