آينتراخت لا يعتزم بيع لاعبين أساسيين

نشر في 10-01-2023
آخر تحديث 10-01-2023 | 19:15
شعار نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني
شعار نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني

كشف ماركوس كروش مدير الكرة بنادي آينتراخت فرانكفورت الألماني حامل لقب الدوري الأوروبي لكرة القدم أن النادي ليس مستعدا لبيع لاعبين أساسيين أمثال المهاجم راندال كولو مواني حتى في حال تلقي عروض مالية ضخمة من أندية مهتمة.

وقال كروش في تصريحات لشبكة سكاي التلفزيونية خلال المعسكر التدريبي الشتوي للفريق المقام في دبي: «أوضحنا أننا لا نرغب في بيع لاعبين أساسيين، لا داعي لذلك، وستظل الأمور على هذا الوضع».

ويستمر عقد كولو مواني، الذي كاد يسجل هدف الفوز لفرنسا في الثواني الأخيرة من المباراة أمام الأرجنتين في نهائي كأس العالم 2022 التي أقيمت مؤخرا في قطر، مع آينتراخت فرانكفورت حتى عام 2027.

وقال كروش إنه يسعى أيضا لتجديد عقدي لاعب خط الوسط دايتشي كامادا، والمدافع ايفان نديكا، اللذين ينتهيان بنهاية الموسم الجاري، مضيفا: «سنرى في الأسابيع المقبلة ماذا سيقرران. أتفهم أنها مرحلة مهمة في مسيرتيهما. هما بحاجة إلى الوقت (لحسم القرار) وسنتيحه لهما».

وتابع كروش أن الوافد الجديد ماريو غوتزه، المتوج مع المنتخب الألماني بلقب كأس العالم 2014 في البرازيل، أحدث تأثيرا كبيرا بالفريق، موضحا أنه «ارتقى بنا إلى مستوى آخر»، ووصفه بأنه: «لاعب كرة قدم استثنائي».

ويحتل آينتراخت فرانكفورت المركز الرابع في الدوري الألماني، ويستأنف مشواره في المسابقة بمواجهة شالكه في 21 يناير، كما ينافس في دور ال 16 بكل من دوري أبطال أوروبا وكأس ألمانيا.

back to top