مئات المشجعين شاركوا في رحلة «زين»

نشر في 09-01-2023
آخر تحديث 09-01-2023 | 20:36
 حافلات زين تنقل المشجين إلي العراق
حافلات زين تنقل المشجين إلي العراق

سيّرت «زين» المُزوّد الرائد للخدمات الرقمية في الكويت رحلتها الأولى لنقل الجماهير الكويتية إلى بطولة «خليجي زين 25»، التي تستضيفها البصرة برعاية رسمية من مجموعة زين، لمؤازرة منتخب الكويت الوطني.

وخصّصت زين 10 حافلات نقلت من خلالها أكثر من 300 مشجع ومشجعة من كل الأعمار إلى مباراة «الأزرق» الأولى في دور المجموعات التي لعبها أمام المنتخب القطري الشقيق، حيث شهدت الرحلة تجاوباً مميزاً وتهافتاً كبيراً من قبل الجماهير للمشاركة في مبادرة زين، والتي تكفلت من خلالها الشركة بالتكاليف كالمواصلات، وتذاكر حضور المباراة وغيرها.

وقد لمست الشركة إقبالاً كبيراً من الشباب والعائلات للمشاركة في الرحلة الأولى، حيث أبدت الجماهير روحاً جميلة وحماساً وحرصاً كبيرين على الوجود على المدرجات لدعم ومؤازرة الأزرق خلال هذه البطولة التي تحتل مكانةً خاصة في قلوب عشّاق كرة القدم في الكويت، لكونها الدولة الأكثر تتويجاً بلقب البطولة منذ انطلاقها.

هذا، وقد ثمّنت «زين» دور الاتحاد الكويتي لكرة القدم، ووزارة الداخلية في تسهيل إجراءات هذه المبادرة.

وأتت الرحلة ضمن شراكة زين الاستراتيجية مع الاتحاد الكويتي لكرة القدم، وانطلاقاً من حرصها على تفعيل دورها الوطني كشركة رائدة في القطاع الخاص الكويتي لدعم قطاع الرياضة المحلّي، والمساهمة في رفع مكانة الرياضة الكويتية وتطويرها.

وتحتفل بطولة كأس الخليج العربي بيوبيلها الفضي في نسختها الحالية بمحافظة البصرة العراقية في الفترة ما بين 19-6 يناير 2023 تحت عنوان «خليجي زين 25»، وقد أعلنت مجموعة «زين» مؤخراً أنها الراعي الرسمي لنسختها الفضية.

back to top