مرتضى منصور يهدد بإيقاف لاعب الاتحاد في حال الانتقال للأهلي

نشر في 08-01-2023
آخر تحديث 08-01-2023 | 20:23
رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور
رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور

هدد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور بإيقاف مروان عطية، لاعب الاتحاد السكندري، في حال الانتقال إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مؤكدا أنه يملك توقيعا من اللاعب على عقود، ورغبة في اللعب داخل صفوف «القلعة البيضاء».

وكشف منصور تفاصيل التفاوض مع إدارة النادي السكندري لضم مروان عطية قائلا في تصريحات عبر قناة الزمالك: «اتفقنا في بداية الموسم مع محمد مصيلحي، رئيس الاتحاد، على ضم اللاعب مقابل 12 مليون جنيه، مع إعارة لاعبين، لكن تم التراجع عن هذا الاتفاق بسبب المغالاة المادية».

وأضاف: «تلقيت اتصالا من مصيلحي يبلغني أن الأهلي عرض 25 مليون جنيه، كما عرض بيراميدز 30 مليونا لضم مروان عطية، وأكد لي أن رغبة اللاعب صاحبة القول الفصل، ورفضت الدخول في هذه المزايدة، وأستطيع إيقافه حاليا بسبب التوقيع معنا»، وطلب من الاتحاد قطع إعارة محمود علاء مدافع الزمالك، وعودته إلى الفريق مجددا.

في سياق مختلف، تحدث رئيس الزمالك عن سبب هجومه على الثنائي أحمد فتوح وعبدالله جمعة، وكشف سر غيابهما عن مباراة الداخلية الأخيرة، قائلا: «لم يكن أمامي سوى هذا الاختيار، لأن النادي كان سيتعرض للإيقاف لمدة عامين. فتوح وجمعة غابا عن مباراة الداخلية، ما دفع لجنة مكافحة المنشطات إلى الاستفسار عن سبب خروجهما من القائمة، والسبب الحقيقي كان تعاطي اللاعبين للمخدرات، كما قلت سابقا»، مضيفا: «فتوح أكد للجهاز الطبي أنه يعاني من كورونا، لكنها ليست الحقيقة، لذا قررت إيقافه لأنني بصفتي رئيس النادي أخشى إيقاف نشاطه لمدة عامين من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم».

وكان مرتضى أطلق تصريحا ناريا عقب مباراة الداخلية، أكد خلاله أن فتوح وجمعة هربا من تحليل المنشطات خوفا من ظهور إيجابية العينة في جسديهما، ليقرر إيقافهما وعرضهما للبيع، وتابع: «فتوح طلب الرحيل عن الزمالك، ولم يظهر في التدريبات حتى الآن، خوفا من خضوعه للتحاليل، والكشف عن سره وإدانته في الواقعة التي تحدثت عنها».

back to top