حمد بن خليفة: كل البطولات في العالم بها إيجابيات وسلبيات

نشر في 08-01-2023
آخر تحديث 08-01-2023 | 19:37
رئيس اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم الشيخ حمد بن خليفة
رئيس اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم الشيخ حمد بن خليفة

أشاد رئيس اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم الشيخ حمد بن خليفة ببطولة «خليجي 25» في البصرة، وبحفل الافتتاح المبهر الذي تم في استاد البصرة الدولي، وما تضمنه من فقرات تاريخية وفنية رائعة، إلى جانب الجوانب التنظيمية التي قامت بها اللجنة المنظمة للبطولة والاتحاد العراقي لكرة القدم في التحضير والإعداد لهذه البطولة من جميع الجوانب.

وأكد: «نحن على دراية أن كل البطولات في العالم توجد فيها سلبيات وإيجابيات، لكن دائماً ما يتم تعزيز الإيجابيات ووضع الحلول للسلبيات، من أجل عدم تكرارها، ونحن نتمنى من الجميع عدم الالتفات إلى السلبيات، ومحاولة تفاديها، لدعم الاتحاد العراقي لكرة القدم».

13 يناير المؤتمر العام بحضور رؤساء الاتحادات الخليجية للتشاور للمرحلة القادمة


علينا النظر للجانب الإيجابي دعماً للأشقاء في العراق

وأضاف: «البداية الفنية كانت متوسطة المستوى، ولم تصل إلى المستوى المطلوب، وهذا أمر طبيعي مع بداية كل بطولة، ونتمنى في الجولات القادمة أن يكون المستوى الفني أعلى من قبل كافة المنتخبات الخليجية».

وأشاد بالجماهير العراقية، والتي «نعتبرها الداعم الرئيسي للبطولة، وحرصت على حضور جميع المباريات، سواء التي أقيمت باستاد البصرة أو ملعب الميناء، وهذا دليل على عشق الجماهير العراقية للعبة كرة القدم».

وأكد بن خليفة أن هناك مؤتمراً عاماً سيعقد في 13 الجاري للتشاور مع رؤساء الاتحادات الخليجية الثمانية في السبل التي تؤدي إلى تطوير عمل الاتحاد الخليجي والكرة الخليجية بشكل عام.

back to top