«بوبيان» ينظم ورشة عمل لموظفي العلاقات العامة بجامعة الكويت

• حول «أساسيات التصوير الاحترافي بالهواتف الذكية»

نشر في 08-01-2023
آخر تحديث 08-01-2023 | 18:49
لقطة جماعية لمتدربي ورشة العمل
لقطة جماعية لمتدربي ورشة العمل

نظم بنك بوبيان ورشة عمل حول أساسيات التصوير الاحترافي باستخدام الهواتف الذكية، بالتعاون مع مركز الاستشارات والتدريب بعمادة القبول والتسجيل في جامعة الكويت، في إطار حرص البنك على تعزيز مساهماته الاجتماعية مع مختلف الجامعات والمؤسسات في الكويت.

وقال المدير العام لمجموعة الموارد البشرية في «بوبيان» عادل الحماد، إن هذه الورشة تؤكد جهود البنك ومساعيه المستمرة لتوفير التدريب اللازم لمختلف القطاعات، لاسيما الجامعات والهيئات المستقلة، بما يساعد موظفيها على أداء مهامهم بصورة احترافية في مجال العلاقات العامة، الذي يتميز بالتفاعل المباشر مع الأشخاص، ويتطلب مهارات شخصية وفنية وتقنية خاصة.

وأوضح أن ورشة العمل التي عقدت على مدار يومين، بحضور 43 مشاركاً من موظفي إدارة العلاقات العامة بجامعة الكويت، تطرقت إلى عدة موضوعات، من بينها كيفية التصوير من خلال الهاتف الذكي، والتوظيف الصحيح لمصادر الإضاءة، والتصوير الليلي، وتصوير المنتجات والأشخاص والتغطية الصحافية للفعاليات.

تعاون مستمر مع جامعة الكويت

من ناحية أخرى، أشاد الحماد بالتعاون مع الجامعة، بمختلف إداراتها وقطاعاتها، والذي أثمر العديد من الأنشطة والفعاليات، مثل رعاية البنك للمعرض الوظيفي الذي نظمته الجامعة أخيراً داعماً لاستكشاف المواهب الوطنية، وتوفير فرص عمل للكوادر الوطنية من الشباب الراغب في الالتحاق بالعمل في القطاع المصرفي.

كما وقع البنك اتفاقيات تعاون مع العديد من الكليات، من بينها كلية العلوم الإدارية وكلية الهندسة والبترول، لتوفير وظائف للخريجين وتطوير وتدريب الكوادر الوطنية الشابة ودعمها في مختلف المجالات الحديثة، لاسيما تلك التي تتعلق بالعمل في القطاعين المصرفي والمالي اللذين يعتبران الأكثر جذباً لشباب الخريجين.

وأضاف الحماد أن هذه الاتفاقيات تهدف إلى توفير فرص للطلبة تتيح لهم من خلالها كسب الخبرات العملية والحصول على فرص تدريبية تصقل المهارات المطلوبة في سوق العمل، مؤكداً «مواصلة (بوبيان) دعم مختلف شرائح المجتمع، لاسيما الطلبة، إيماناً منا بأنهم مستقبل الكويت والمحرك الرئيسي للتنمية وتحقيق النجاح والإنجاز للكويت».

back to top